بدأت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5، بتلقي حفيدة بهجت الأنصاري «بسنت أبو باشا» صورة مخلة لها، لتدخل في حالة من الصدمة، ويبحث المشاهدون عن مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc في رمضان 2024 الحلقة 6 لمتابعة ما ستفعله.

أزمة أخلاقية يمر بها بهجت الأنصاري 

ويعيش الفنان يحيى الفخراني «بهجت الأنصاري» في مشكلة جديدة ضمن حلقات مسلسل عتبات البهجة، لكن هذه المرة يمر بأزمة أخلاقة، بعدما تلقت «جميلة» حفيدته رسائل من مجهول، بها صورة المخلة لها.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc في رمضان 2024 الحلقة 6

وستُعرض الحلقة الجديدة من مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc، في تمام الساعة 6 وربع مساءً، بالتزامن مع عرضها على منصة watch it، وتكون الإعادة في تمام الساعة 12 مساءً و5 صباحًا يوميًا.

والمسلسل بطولة كل من يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة 6 مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 الحلقة 6 عتبات البهجة مواعيد عتبات البهجة مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc عرض مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc الفنان يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc

إقرأ أيضاً:

مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس

يتساءل الجمهور، عن مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ بداية عرضه على شاشة WATCH IT.

تفاصيل مسلسل انترفيو

وتدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

مسلسل انترفيو أبطال مسلسل إنترفيو

كما يسجل مسلسل إنترفيو أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل انترفيو

ومن المقرر عرض الحلقتان 7 و8 الأخيرة من مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 أكتوبر على منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، وتعرض حلقتان كل أسبوع على مدار 4 أسابيع كاملة، والعمل مكون من 8 حلقات فقط.

اقرأ أيضاًملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس

مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

قبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • تتصدرها مان يونايتد ضد توتنهام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9 - 2024
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة