يواصل الفنان أحمد العوضي التشويق في أحداث الحلقة 5 مسلسل حق عرب والذي يعرض على شاشة قناة on drama، ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني.

تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 5

بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل حق عرب، بذهاب صباح الجياش والتي تجسدها الفنانة وفاء عامر إلى قسم الشرطة من أجل الاعتراف على أمر خطير، وقبل أن تعترف على نفسها وتبرأ عرب السويركي والذي يجسده الفنان أحمد العوضي، وصل تقرير الطب الشرعي الذي أثبت حديثه، وشهادة الشهود، وأنه وصل لمكان وقوع الجريمة بعد وقوعها بـ 3 ساعات، وأمر الضابط المسئول عن القضية بتحويل التقرير للنيابة حتى يتم الإفراج عنه على الفور.

مسلسل حق عرببراءة أحمد العوضي من تهمة القتل

وتوالت الأحداث وواصل رباح الذهبي خطته للانتقام من عرب السويركي ويجسده وليد فواز، وقام بالتقدم لخطبة حبيبته حنان والتي تجسدها دينا فؤاد، وطلب يديها من زوجة أبيها والتي تجسدها وفاء مكي، ووعدها بأنه سيجعلها تعيش كملكة في حياتها، وقام برشوتها من أجل أن تضغط عليها وتجعلها توافق عليه، ولكنها رفضته قائلة: "لو آخر راجل في الدنيا مش هتجوزك يارباح يا أعور".

تهديد وليد فواز لـ دينا فؤاد من أجل الزواج
وهددها رباح الذهبي بالموافقة عليه أو أن تكون عدوته ويقوم بطردها وأهلها خارج منطقة المغربلين بعد قضية عرب السويركي ظنًا منه أنه انتهت حياته وأصبحت بمفردها ولا يوجد من تستند عليه، قائلا: "اعقلي علشان اللي جاي خراب".

مسلسل حق عربأبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، أحمد السمان، دينا فؤاد، دنيا المصري، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

مسلسل محارب الحلقة 5 | ماجد المصري مهدد بخسارته فى الإنتخابات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب أبطال مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 5 أحداث مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب أحمد العوضی الحلقة 5

إقرأ أيضاً:

بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لايزال برنامج "بيت السعد" يتصدر "الترند" على منصات التواصل في مصر، بعد عرض حلقته الأولى، الأربعاء، واستضاف فيها الفنانان المصريان الشقيقان عمرو وأحمد سعد، الفنان المصري أحمد حلمي

ويُقدم البرنامج الحواري في قالبٍ كوميدي، تحت إدارة المخرج المصري محمد سامي، ويناقش فيه عمرو وأحمد سعد مع ضيوفهما، قضايا اجتماعية، وحياتية.

وتحدث أحمد حلمي ضيف الحلقة الأولى عن جوانب من حياته الشخصية، وأهمية العائلة بالنسبة له، وأعماله، وأمنياته للمستقبل.

كما أدى مشهدًا دراميًا مع الفنان عمرو سعد، وغنى مع مُضيفية أغنية "يا آه يا لا"، حققت تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل.

ويستضيف عمرو وأحمد سعد في الحلقة المقبلة الفنانة اللبنانية إليسا، ومن المنتظر أن يحل العديد من نجوم الفن في العالم العربي ضيوفًا على حلقات البرنامج الذي يذاع على قناة MBC1 ، يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ومن الضيوف الذين أُعلن استقبالهم في "بيت السعد": محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، نادين نجيم، أحمد فهمي، مي عمر، و"أبلة فاهيتا".
 

مصرالترفيهمشاهيرنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • الصين تتصدر العالم في براءات اختراع الذكاء الاصطناعي التوليدي
  • 54 ألف براءة اختراع في الذكاء الاصطناعي
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمقيم قتل آخر في عسير