صدى البلد:
2024-07-11@13:14:21 GMT

شاكيرا تثير الجدل بفستان جريء.. شاهد

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

تملك نجمة البوب الكولومبية "شاكيرا" ذوقًا رفيعًا، جعلها تختار أزياءها بعناية فائقة؛ لتعكس أناقتها في مختلف إطلالاتها، وهذا ما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها أينما ظهرت.


وظهرت النجمة الكولومبية بإطلالة مثيرة عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وهى تمارس رياضة مصارعة الايدي" ريست" رفقة احد اصدقائها، نالت إعجاب المئات من متابعيها وانهالت عليها التعليقات.



وانفصلت شاكيرا (45 عامًا) عن بيكيه نجم برشلونة الإسباني (35 عامًا) في يونيو 2022، بعد علاقة استمرت 12 عامًا، أثمرت عن ابنين، هما ساشا (10 أعوام)، وميلان (7 أعوام).

آخر أعمال شاكيرا

أطلقت المطربة الكولومبية شاكيرا أغنية مؤخرًا تسخر فيها من شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه، وذلك بعد أن تم الإعلان عن انفصالهما في يونيو الماضي.

IMG_٢٠٢٤٠٣١٥_٢٠٢٤٥٩ IMG_٢٠٢٤٠٣١٥_٢٠٢٥١٠

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي بفستان فصوص الكريستال تروج لـ "كلام على الورق"

 تفوقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بذكائها وحسن اختيارتها للأزياء التي تعكس قوامها الممشوق وأناقتها الممزوجة بالأنوثتها الطاغية على أغلب نجمات الفن في الوطن العربي تتربع على عرش الأنوثة دون منافس.

 

 

هيفاء وهبي تعيد إمجاد جاذبية شريهان بفستان الشراشيب 


وتألقت هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور لها، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، مصمم من حبات الكريستال الصغيرة الملونة على هيئة أشكال كثيرة ومزين بالشراشيب من أسفل لتؤكد للجميع ان إطلالاتها فريدة ومختلفة لا تشبه أحد وانها علامة جذابة للأنوثة والأناقة تقتدي بها الفتيات والسيدات في هذا الجيل.
تزينت ببعض المجوهرات الذهبية التي تتناغم مع إطلالتها الساحرة ذات الأشكال الهندية فيما انتعلت صندلًا بكعب عال باللون الذهبي ونسقت معه حقيبة يد صممت من الجلد الطبيعي باللون البرتقالي الغامق لتواكب موضة 2024.
واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السودءا لتعكس جمالهما مع أحمر الشفاه الصارخ.
ونجحت هيفاء وهبي أيضًا في تصدر مؤشرات البحث جوجل بعد عرض البرومو الدعائي الأول لمسلسلها الجديد " كلام على ورق" والذي يعد أولى تجاربها الدرامية، وتظهر هيفاء خلال العمل بشخصية امرأة تتورط في الكثير من المشاكل مع مجموعة من الخارجين على القانون في لبنان، وتجمعها علاقة بأكثر من رجل تودي بها إلى الموت.


مسلسل "كلام على ورق" بطولة هيفاء وهبي، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وأمل رزق، وروجينا وتأليف أحمد وائل ومحمد سيد بشير ومصطفي جمال هاشم وإخراج محمد سامي .  

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي (10 مارس 1976-)، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، أُختِيرت ملكةَ جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها عارضةً للأزياء، وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف، استمرت بالتمثيل وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

نشأتها وحياتها
ولدت في بلدة محرونة في قضاء صور جنوب لبنان، وهي من أب لبناني مُسلم شيعي «محمد وهبي» وأم مصرية «سيدة عبد العزيز إبراهيم»،  وقد نشأت وترعرعت هيفاء فيما بعد بالعاصمة بيروت، ولديها ثلاث شقيقات وشقيق واحد، وفي بداية التسعينات تزوجت من ابن عمتها «نصر فياض» زواج عائلي وأثناء حملها سافرت معه إلى أفريقيا حيث كان يعمل، وخلال فترة حملها عادت إلى لبنان ووضعت طفلتها في بيروت وتم طلاقهما بعد أن أنجبت ابنتها زينب في يونيو 1993، وفي 24 أبريل 2009 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلت عنه في نوفمبر 2012.

حياتها الإعلامية
بدأت هيفا تظهر في المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان، حيث كانت تجري المسابقة على صعيد المحافظات، فازت هيفا باللقب ولكن سحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق، وبعدها بدأت العمل عارضةً للأزياء في وكالة نضال البشراوي وكانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان «معكرونة دانا» الذي حقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي. وعادت عام 1994 لتكون موديل في فيديو كليب أغنية «يا قصص» للمطربة الوطنية جوليا بطرس. وفي عام 1995 كانت موديل في فيديو كليب أغنية «بحبك حبيبي» للفنان هاني العمري لكن منع عرض الكليب من قبل الأجهزة الأمنية حينها، نظرًا لتصوير بعض مشاهد الكليب في مراكب بحرية الجيش اللبناني. وفي نفس العام صورت هيفا إعلان «مبيض الغسيل». وفي عام 1996 كانت موديل في كليب الأغنية الشهيرة «إرضى بالنصيب» لسلطان الطرب جورج وسوف. وفي عام 1997 كانت موديل في كليب أغنية «يا ميمة» للمطرب اللبناني عاصي الحلاني. وقد قامت أيضا ببطولة إعلان «مسحوق الغسيل» في نفس السنة، ثم بدأت في العمل كمذيعة لبرنامج عملوها إزاي بمشاركة أحمد السقا وإخراج مجدي الهواري على قناة art المنوعات من خلال خيمة القاهرة الرمضانيه في رمضان من ديسمبر سنة 1998 حتى يناير سنة 1999.

 النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

مقالات مشابهة

  • فيديو يرصد الحادثة.. لاعبو الأوروغواي يشتبكون مع الجماهير الكولومبية
  • كاردي بي تثير الجدل مجدداً.. ما السبب هذه المرة؟
  • هيفاء وهبي بفستان فصوص الكريستال تروج لـ "كلام على الورق"
  • سلوك غير رياضي ودهس لزميلتها.. أزمة شهد سعيد تثير الجدل بعد ضمها لبعثة مصر للدراجات في أولمبياد باريس
  • ناسا تلتقط لحظة الاقتراب الوثيق لكويكبين كبيرين من الأرض (شاهد)
  • طالبة صينية تثير الجدل بعد التشكيك في نتائج مسابقة رياضيات
  • هيدي كرم تروج لفيلمها الجديد بفستان قصير وتاتو لافت
  • مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل
  • وفاة أحمد رفعت مازالت تثير الجدل اتهامات وبلاغات ..وليد دعبس يستقيل..وشوبير فى مباحث الانترنت ..والضحيه الكره المصريه
  • عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات