تحدث البرتغالي جواو فيليكس لاعب برشلونة، عن مستقبله مع “البلوجرانا” ومواجهة أتلتيكو مدريد المقبلة في الدوري الإسباني، والصدام المرتقب ضد باريس سان جيرمان في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت ظهر الجمعة، عن مواجهة قوية بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان.

جواو فيليكس: مواجهة أتلتيكو مدريد معقدة

قال جواو فيليكس في تصريحات إعلامية، حول مستقبله مع برشلونة: “لا أفكر بمستقبلي الآن، حاليًا تركيزي بالكامل مع الفريق ولا يزال لدينا الليجا ودوري الأبطال ولدينا فرصة لصنع التاريخ”.

وتابع جواو فيليكس، متحدثًا عن المواجهة المرتقبة ضد فريقه السابق أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، والمقرر لها الأحد المقبل: “ستكون مواجهة معقدة للفريق بأكمله وبشكل أسوء ضدي أنا، لكني لاعب كرة قدم وعلي الاعتياد على مثل هذه الأمور”.

عاجل.. خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ من ضم نجم برشلونة عاجل.. نجم برشلونة يكشف موقفه من الانتقال إلى بايرن ميونخ

وواصل جواو فيليكس: “هذه مواجهة تحفزني، أحب هذه المباريات المهمة والحارة، هناك حافز مضاعف”.

وعن مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال: “نعلم صعوبة اللعب ضد باريس سان جيرمان الذي لديه فريق جيد يتدرب بشكل جيد ولديهم لاعبين رائعين ولكن أعتقد كون الإياب في ملعبنا فهذا شيء جيد لنا أن نلعب آخر مباراة مع جماهيرنا”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جواو فيليكس برشلونة نادي برشلونة جواو اتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا أتلتیکو مدرید جواو فیلیکس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو

المناطق_متابعات

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، يوم الأحد، عدم تجديد عقد مدافعه ماركوس ألونسو، فيما تم حذف منشور عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، يشير إلى نهاية فترة الإعارة لكل من جواو كانسيلو وجواو فيليكس.

وانضم ألونسو إلى برشلونة قادما من تشيلسي الإنجليزي عام 2022، حيث خاض 45 مباراة وسجل ثلاثة أهداف مع برشلونة.

أخبار قد تهمك برشلونة يقيل تشافي من تدريب الفريق 24 مايو 2024 - 3:59 مساءً برشلونة يهزم سوسيداد بثنائية 14 مايو 2024 - 1:05 صباحًا

وقال بيان للنادي: ماركوس ألونسو لن يستمر مع برشلونة، مع نهاية عقد المدافع الإسباني في 30 يونيو. برشلونة يرغب في توجيه الشكر والتقدير لتفانيه ومجهوده الكبير، ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

وكان برشلونة أعلن عبر (إكس) نهاية إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي، وجواو فيليكس من أتليتكو مدريد، لكن المنشور تم حذفه فيما بعد.

وأكد الثنائي رغبتهما في البقاء مع برشلونة، لكن الأزمة المالية التي تلقي بظلالها على النادي مع وجود المدرب الألماني الجديد هانزي فليك لن تمكنه من عرض مبالغ ضخمة في الانتقالات، ورغم ذلك يتم عقد محادثات من أجل اتمام انتقال اللاعبين إلى برشلونة بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • سان جيرمان يرفع عرضه إلى 250 مليونا من أجل نجم برشلونة