خلال أحداث الحلقة 5 من مسلسل الكبير أوي 8، ظهر هجرس الذي قوم بدوره الفنان محمد سلام، في وسط المزاريطة وهو متقمص شخصية الشرير أوي، ليظهر نفادي ويحاول التغلب عليه، وخلال مبارزتهما بالسيوف، تفوه «هجرس» بكلمات من الفيلم الشهير «The God Father».

في حيلة من حيل نفادي، الذي يؤدي دوره الفنان حاتم صلاح، لإقناع أمينة خليل به، حتى يتزوج منها، ظهر في شخصية الفارس لمحاربة الشرير أوي «هجرس»، وأخرج كلا منهما سيفه للمبارزة، وخلال ذلك مثل هجرس شخصية الفيلم «The God Father».

معلومات عن فيلم The God Father

يعد فيلم The God Father، واحدًا من أعظم الأفلام في السينما العالمية، والمصنف كثاني أفضل فيلم على مستوى التاريخ، ومن أكثر الأفلام تأثيرًا في التاريخ، ومن إخراج فرانسيس فورد كوبولا، عام 1972.

سيناريو فيلم The God Father أو «العراب»، مقتبس عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب ماريو بوزو، والتي خرجت في عام 1969، وفقًا لما ذكره موقع «Variety»، وهو من بطولة مارلون براندو وآل باتشينو.

أحداث فيلم The God Father

تدور أحداث فيلم The God Father فى الفترة من 1945-1955، حول تحول مايكل كورليوني، من شخص عادى إلى زعيم مافيا عديم الرحمة، بينما تؤرخ أيضا عائلة كورليوني تحت زعامة فيتو كورليونى، وحقق الفيلم حينها إيرادات بلغت 270 مليون دولار أمريكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"

بدأت الفنانة ركين سعد، اليوم  تصوير مشاهدها في فيلم الإثارة والجريمة، الذي يحمل اسم "بومة"، الذي تقدم بطولته مع المخرج والمؤلف "زيد أبو حمدان".


 

شخصية ركين سعد في فيلم "بومة"


 

وتجسد ركين سعد خلال أحداث فيلم بومة  زعيمة عصابة خلال أحداثه.


 

تفاصيل وأبطال فيلم بومة

وتدور أحداث فيلم بومة، حول العالم السفلي بالأردن، من خلال عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، وتجد ركين سعد زعيمة العصابة نفسها متورطة في صراع على السلطة، بين عصابات الشوارع وبعض المتطرفين، وتواجه ماضيها البائس كفتاة يتيمة، وهو من بطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.


 

آخر أعمال ركين سعد


 

ويذكر ان آخر أعمال ركين سعد هو مسلسل الحشاشين الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي2024.


 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • ولاد رزق3.. كريم قاسم برفقة لاعبي المصارعة تايسون فيوري وفرانسيس نغانو
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"