سيطر التشويق والإثارة على أحداث الحلقة السادسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر أبرزها، زواج أحمد زاهر من أروى جودة.

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بمطالبة نعمة «مي عمر»، محمد الشاب الذي يعمل معها بعد تركه لشركة ياسين الألفي بالتوقف عن مراقبة سارة سكرتيرة المحامي«أروى جودة»، وعدم إرسال الصورة التي التقاطها لها، بعد تأكدها أن سارة ليس هي من قامت بسرقة أموال كل من والدها ومحروسة.

تعترف سارة لصلاح زوج نعمة بحبها له، ليفرح صلاح ويخبرها أنه أيضا أحبها، يقوم صلاح بتوصيل سارة إلى منزلها بسيارته، ويلمح لها بأنه يرغب في الزواج منها، ولكنها اشترطت أن يطلق نعمة «مي عمر» أولا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6

وفي مشهد آخر خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، يحاول مدحت صديق صلاح «أحمد زاهر»، سرقة الأموال مرة أخرى ولكن هذه المرة من منزل نعمة، وتضبطه نعمة أثناء محاولته لكسر القفل، وتواجهه بفعلته وتنهال عليه بالضرب، وتسأله لماذا يحاول كسر باب منزلها، ويقطع هذه المواجهة مجيء صلاح الذي تهجم على مدحت واعتدى عليه بالضرب وخلصه من أيدي نعمة قبل أن يعترف ويكشف أمره.

ذهاب ياسين الألفي برفقة والده إلى منزل نعمة لإقناعها بالرجوع إلى العمل بالشركة مرة آخرى لكنها ترفض.

وتتابعت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، وعلمت نعمة من محمد أن زوجها هو من كان جالس مع سارة «أروى جودة» بالكافيه، مما تسبب في شعورها بالصدمه وانهمار الدموع من عينها، ومن ثم تطلب منه مراقبة سارة «أروى جودة»، وتقديم تقرير مفصل بكل خطواتها.

وخلال الأحداث يأتي اتصال إلى نعمة من محمد ويخبرها بأن زوجها يعتزم الزواج من سارة حيث أحضر مأذون وشهود إلى منزلها لعقد القرآن، لتنهار نعمة وتتحرك إلى منزل سارة لتوقف الزواج، عند وصولها كان الزواج تم.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة السادسة

وانتهت الحلقة السادسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بمواجهة قوية بين الأطراف الثلاثة حيث قامت نعمة بالكشف عن الماضي الأسود لسارة أمام زوجها، فهي ابنه إحدى قوادين بيوت الدعارة، وأمها سبق لها السجن بتهمه ممارسة الدعارة، وهي أيضًا سبق وأن حبست بتهمه ممارسة الدعارة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6

غضبت سارة «أروى جودة» من حديث نعمة، فتهجمت عليها وضربتها ضربا مبرحًا فوق رأسها بآلة حادة، لتسقط نعمة أرضًا فاقدة للوعي، ويعقدون أنها قد قتلت.

اقرأ أيضاًمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 5.. مي عمر تكتشف خيانة أحمد زاهر لها مع أروى جودة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عمر مسلسل مي عمر مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو رمضان 2024 مسلسل مي عمر رمضان 2024 مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 6 ملخص الحلقة 6 من مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوکاتو الحلقة أحمد زاهر أروى جودة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، بعد تصاعد الأحداث أمس، ومحاولة «أحمد» زوج ليلى مصالحتها، بعد التزوير والكذب الذي قام به خلال الـ10 سنوات السابقة، ولكنها ترفض ذلك وتصر على أخد حقها بالقانون.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها غدًا يوم الاثنين على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

مواجهة نارية بين «ليلي» إيمان العاصي وزوجها الفنان محمد القس، خاصة بعدما اكتشفت حقيقته كاملة، وقررت أن لا تسامحه، ولكنه لم يأسس، وقرر أن يستدعي زوج أختها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، ويعطي له أموالًا كثيرة في مقابل أن ينقل له كل تحركات وتفكير «ليلي».

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)
  • عبير نعمة| أسعار تذاكر حفل مهرجان الموسيقى العربية وطريقة الحجز
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • كيفية استخراج وثيقة الزواج «أون لاين»
  • إحصاءات الزواج والطلاق في مصر لعام 2023
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها