علقت الفنانة مها أحمد على غرورها قائلة: "مش عندي غرور لكن بحاول اخليه عندي، يمكن اطلع تريند، غروري في بداية حياتي خلاني ارفض ادوار وخسرني كتير، واي حد لازم في بداياتي معملش كده".

وقالت مها أحمد خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "عملت بطولة مسلسلين ومسرح وفيلم، فا أنا بطلة من بدايتي مش زي ما الناس بتقول انتي بتطلبي شغل يا كومبارس، مع اني اتشرف بكومبارس لأنه بني آدم".

 

مواعيد برنامج أسرار 

برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يوميًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة مها أحمد برنامج أسرار الإعلامية أميرة بدر على قناة شاشة النهار

إقرأ أيضاً:

النادي الهاوي للمولودية يكسب قضيته ضد مسيرين سابقين

كشفت إدارة النادي الهاوي لمولودية الجزائر، بقيادة الرئيس محمد خالدي، بأنها كسبت قضيتها، بخصوص الشكوى الذي تقدم بها مسيرون سابقون، يطعنون في شرعية تنصيب خالدي.

وكان خالدي، قد نصب شهر جانفي الماضي. على رأس النادي الهاوي للعميد، بطاقم يضم كل من طاهر بلخيري ( نائب الرئيس) بوعلام كاب، ناصر بويش، ابراهيم بوضياف ومحمد بلقاسمية.

واعترض عدد من المسيرين السابقين للمولودية. على قرار تنصيب خالدي ومكتبه المسير في المرحلة الانتقالية، الأمر الذي دفع بهم لرفع شكوى من أجل إلغاء التنصيب.

وقالت اليوم الاثنين، إدارة النادي الهاوي للمولودية. في بيان تحصلت عليه “النهار” إن: “المحكمة الادارية أصدرت اليوم حكمها. بخصوص الشكوى الذي رفعها مسيرون سابقون ضد الفريق من أجل الغاء شرعية المكتب الحالي ورئيسه محمد خالدي.”

وأضاف: ” قرار العدالة هو انتصار للشرعية ضد الاطراف التي تريد ضرب الاستقرار، واعادته للفوضى.”

وفي الأخير، أكدت ادارة المولودية أن العمل متواصل من أجل القيام بواجباتها في أطر القانون، خاصة وأن الشرعية. تستمد ايضا من التفاني في خدمة النادي والدفاع عنه والنتائج الايجابية. التي تحققها مختلف الفروع مؤخرا. والعودة القوية للجمهور للمدرجات وثقة مختلف الشركاء. والعمل باخلاص على تشريف ألوان المولودية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • صور.. عرض فساتين وقطع الأميرة ديانا في مزاد علني
  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • بعد إصابة بطلة the notebook بـ«آلزهايمر».. نجوم عرب جذبوا المرض بفنهم
  • غدًا.. جاد شويري ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • مزاد في كاليفورنيا على فساتين وقطع مختلفة للأميرة ديانا
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • متحدث الوزراء: انخفاض أسعار السلع الغذائية من 5% إلى 32%
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي
  • النادي الهاوي للمولودية يكسب قضيته ضد مسيرين سابقين