صحيفة البلاد:
2024-07-13@19:48:59 GMT

متى يعود نيمار للمشاركة مع الهلال؟

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

متى يعود نيمار للمشاركة مع الهلال؟

تحدّت طبيب منتخب البرازيل، رودريغو لاسمار، عن آخر تطورات حالة نجم الهلال، نيمار جونيور (32 عامًا) المصاب منذ بداية الموسم الحالي.

 

وقال لاسمار في تصريحات لشبكة غلوبو (Globo) البرازيلية الجمعة: إنه لا يستطيع بدقة تحديد موعد عودة نيمار للمشاركة في المباريات.


وأضاف: “يحرز نيمار تقدّمًا ملحوظًا في التعافي بالفعل، لكننا لم نصل بعد إلى نصف المدة الموضوعة في برنامج التأهيل العلاجي”.


وبحسب تصريحات لاسمار، فلن يتمكّن نيمار من اللعب هذا الموسم مع الهلال، وسيعمل النادي على تأهيله لانطلاقة الموسم المقبل.


وقد سجّل نيمار قبل إصابته، هدفًا واحدًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة مع (الزعيم) في كل المسابقات، من إجمالي 5 مباريات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: إصابات كرة القدم الدوري السعودي الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

جوني ديب يعود لحياته من جديد ويقرر الارتباط

بعد مضي عامين على انفصاله الذي حظي بتغطية إعلامية واسعة ومحاكمة التشهير اللاحقة ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، عاد الممثل جوني ديب إلى حياته الطبيعية ليدخل في علاقة عاطفية جديدة.
 

جوني ديب بدور شيطان في فيلمه المنتظر (تفاصيل) جوني ديب ينتقد صناعة السينما في هوليوود.. ألقتني فى سلة المهملات


 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهر نجم هوليوود بينما كان يغادر مهبط طائرات هليكوبتر في العاصمة البريطانية لندن اليوم ترافقه امرأة مجهولة الهوية. وظل ديب، الذي يقيم معظم شهور السنة في المملكة المتحدة منذ معركته القانونية الأخيرة ضد طليقته ف عام 2022، منغمسًا في العمل على مشاريع أفلام جديدة بجانب الخروج في جولات مع فرقته الغنائية.

 وظهر بطل سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي في زي نجم الروك بينما كان يسير على مدرج مهبط طائرات الهليكوبتر محاطًا بشابة ساحرة حاملا في يده جيتاره. وبدا ديب بسن أصغر من عمره البالغ 61 عامًا يرتدي قبعة صغيرة حمراء وبنطلون جينز فضفاضًا وحذاء رياضي فيما وضع على عينيه نظارة شمسية.

 واختارت رفيقته المجهولة التماشي مع مظهره، حيث ارتدت ملابس سوداء "كاجول" ولكنها أنيقة كشفت عن خصرها بينما تحمل في يدها حقيبة يد، ووأخفت ملامحها وراء نظارات شمسية ذات إطار مستطيل. بدت صديقة ديب الساحرة مفتونة بالممثل الموسيقي، وهي تبتسم وتمسح على شعرها بينما كان الاثنان يضحكان ويتحدثان مغادران الطائرة الهليكوبتر الخاصة به.

 وذكرت مصادر مقربة من ديب أن النجم الستيني يمر بمرحلة استقرار نسبيًا على الصعيدين الشخصي والعملي عقب مضي فترة من المشاكل القانونية والادعاءات التي بلغت ذروتها عندما أقام دعوى بالتشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، التي اتهمته بإساءة معاملتها وتعنيفها، في فرجينيا في عام 2022 حيث تمكن من تصحيح صورته أمام العالم وكشف الحقيقة والمضي قدمًا في حياته المهنية، حاصًلا على أدوار سينمائية جديدة بجانب جولاته المستمرة مع فرقته منذ ذلك الحين.

 وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهر ديب برفقة عدد من المعجبين أثناء مغادرته صالة موسيقية في لندن مع الوفد المرافق له. وأدهش النجم الكاريبي، الذي بلغ عامه الستيني الأول الشهر الماضي، بتقبيل يدي إحدى المعجبات اللواتي كن ينتظرنه خارج مكان ما في العاصمة هذا الأسبوع، وتدخل حارس جوني الشخصي عندما رفضت التخلي عن يده وأحكمت قبضتها عليه.

مقالات مشابهة

  • جوني ديب يعود لحياته من جديد ويقرر الارتباط
  • مدافع الهلال يقترب من الانتقال للأهلي
  • الصائغ يوضح عرض الشباب لضم سلمان الفرج .. فيديو
  • ملف تهريب النفط يعود الى الواجهة تحد جديد امام العراق
  • الكشف عن موعد التحاق نيمار بمعكسر الهلال
  • الهلال يرفض التعاقد مع زكريا هوساوي
  • الرئيس الأمريكي: سبب هفوتي مع الرئيس الأوكراني يعود لتفكيري الكثير في بوتين
  • نيستلروي يعود إلى مانشستر يونايتد
  • ردة فعل نيمار عند مشاهدة الخطوات الأولى لطفلته مافي .. فيديو
  • خيسوس لجمهور الزعيم: أعدكم بتكرار نجاحات الموسم الماضي