انطلقت أولى فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية بملعب مركز شباب سرابيوم بمركز فايد بالإسماعيلية، التي تنظمها ادارة مركز شباب سرابيوم بالقطاع الجنوبى بمحافظة الإسماعيلية ويتنافس فيها فرق البياع، وهيبة تمثل مراكز فايد والتل والقطاع الجنوبى  محافظة الإسماعيلية.

كما أنطلقت امس مباريات الدورة الرمضانية 2024 علي ملاعب التي تقام تحت اسم المرحوم  مجدي هيبة وأشراف  الدكتور اسامة.


وحضر أمس لفيف من عائلة ابو هيبة وأيضا حضر زوجة المرحوم المستشار مجدي و ابنتة وحفيدتة مليكة التي أطلقت بداية البطولة بركلها ضربة البداية مع فريق مدفعجية محمد كمال، وحضر جمهور غفير للمباراة منذ الدقائق الاولي للمباراةوالتي سبقتها مباراة لبطولة الناشئين.

شهد اليوم الأول للبطولة فوز فريق المدفعجية مقابل لا شيء على حساب فريق نجوم المستقبل، وفوز فريق عياد اسبورت على فريق نجوم العالم  بهدفين مقابل لا شيء، وفاز مركز شباب فايد على الظمالطه 4/2لفايد.

وأشار هانى حمادى رئيس مجلس إدارة مركز سرابيوم بمركز فايد أن الدورة مكونة من 35 ينافس على كأس القطاع الجنوبي.

كما تشارك أول مرة فرقة أسماعيلية للصم والبكم مع الاتحاد وفازت فى المبارة الأولى  5/2للصم والبكم، وتحت أشراف مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شباب إنطلاق بالإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

برعاية حميد النعيمي .. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أطلق مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، أمس، الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم على مستوى الدولة.

وقال سعادة حسين الحمادي المدير التنفيذي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، إن الجائزة في دورتها الجديدة تتوزع على أربع مسابقات وهي مسابقة أصحاب الهمم، ومسابقة نور الهمم لذوي التوحد، ومسابقة حفظ القرآن الكريم بأفرعها من جزء حتى عشرين جزءا، ومسابقة الأمهات المواطنات، بمجموع 22 فرعا لكافة المسابقات.

وأضاف أن الجائزة في دورتها الـ 18 تستهدف 630 متسابقاً ومتسابقة ، مشيرا إلى أن باب التسجيل مفتوح حتى 17 شهر يوليو المقبل على الموقع الإلكتروني للمركز www.ajquran.com، لافتا إلى أن التصفيات الأولية ستكون عن بُعد، والتصفيات النهائية ستكون حضوريا في مقر المركز.

وأكد أن الجائزة تأتي استكمالا لسلسلة الجوائز التي ينظمها مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم سنويا، وتهدف إلى نشر التنافس في حفظ كتاب الله بين أفراد المجتمع.

وتقدم الحمادي بالشكر والتقدير للدعم الكبير والرعاية الكريمة والاهتمام الذي تحظى به المسابقة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وحرص سموه على تعزيز جانب العناية بالقرآن وأهله، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، لاهتمامه بكافة شرائح المجتمع وكل ما يعزز مكانة القرآن الكريم.وام


مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية
  • الإثنين القادم انطلاق البطولة الطلابية للروبوتات في بنغازي
  • تامر عبدالحميد:الدوري المصري بقي زي الدورة الرمضانية
  • تكريم فريق مركز حمدان بن راشد للموهبة
  • مصرع مسن صدمه قطار فى مركز أبو صوير بالإسماعيلية
  • شباب قسنطينة يتحصل على إجازة “الكاف”
  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • برعاية حميد النعيمي .. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم
  • رسمياً.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج
  • آمنة: 11284 متدربًا استفادوا من 173 دورة خلال 11 شهرًا