خلال السحور الرمضاني الذي تقيمه دار الأزياء الفرنسية العريقة ديور في دبي في كل عام، فإن الدار تستقطب أشهر الشخصيات المعروفة في عالم الموضة والفن ومشاهير السوشيال ميديا وأصدقاء الدار وسفرائها من نجوم ونجمات الوطن العربي وخصوصا مؤرات ودونات الموضة العربيات، والذي كان من أبرزهم في سحور هذا العام كل من كارن وازن وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي والمؤثرة ديمة الأسدي.

اقرأ ايضاًإطلالة أسيل عمران في سحور ديور بدبي وصورة تجمعها بأحمد مالك إطلالة ريم السعيدي بأناقة ال"بليسيه" الأبيض الكلاسيكي

أطلت ريم السعيدي بكامل أناقتها في حفل سحور دار Dior الفرنسية بإطلالة خاطفة، حيث ارتدت إطلالة شرقية من كبسولة دار ديور الرمضانية، واعتمدت فيها على قميص أنثوي باللون الأبيض بقصة واسعة وأكمام فضفاضة، بالإضافة إلى تطاريز راقية زينت الجزء الأمامي منه، نسقته مع تنورة طويلة باللون الكريمي الفاتح والمائل إلى ال"تون" الوردي الفاتح مع الكسرات الأنثوية الراقية وقصة الخصر العالي. ونسقت إطلالتها هذه أيضا مع حزام فضي شرقي.

واختارت حقيبة "ميني ليدي ديور" باللون الفضي البراق مع حذاء أنيق وراقي بنفس اللون الكريمي للون التنورة بكعب القطة (Kitten Heels).

إطلالة ديمة الأسدي بفستان مميز بالألوان المتناغمة

أما ديمة الأسدي فقد أطلت مختلفة بإطلالة مميزة واصتثنائية، حيث اختارت أن تطل بفستان محتشم بقصة تجمع بين احتشام القفطان وكلاسيكية العباءة بتفاصيل أنيقة، كما لم تختار الظهور بإطلالة ذهبي، واختارت التصميم الفضفاض ليكون مطبعا بنقشات عشوائية منحنية باللون الأسود واللون البرتقالي الداكن كلوحة لغروب الشمس في فصل الصيف.  الداكن، ونسقت إطلالتها هذه مع حقيبة (Lady Dior) من الجلد الأسود.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا العبدالله راقية بإطلالة الثوب الأردني بعدة تصاميم مبهرة مؤخرا إطلالة كارن وازن بأسلوب (Lady Dior)

أطلت المؤثرة  كارن وازن بإطلالة أنيقة وهادئة باللون الذهبي الفاتح، بتايور كلاسيكي مؤلف من تنورة "ماكسي" تصل إلى أعلى  الكاحل، ومميزة بتصميم "كلوش" بثنيات منتفخة، مع جاكيت بقصة "بليزر" مغلق ومحدد من الجانبين، ونسقت كارن مع تلك القطع حقيبة يد "لأيدي ديور" باللون البيج، كما انتعلت صندلا ذهبيا.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة إطلالات إطلالات المشاهير ديور كارن وازن

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي لـ Mnm Saudi يحذر من تغييب دور العلاقات العامة لصالح التسويق

أكد عبدالعزيز السعيدي، المدير التنفيذي لشركة نظرية الإبداع الإعلامية (Mnm Saudi)، أن العلاقات العامة تلعب دورًا حاسمًا في إدارة العملية الاتصالية، محذرًا من تمكين التسويق منفردًا من إدارة التواصل الخارجي في المؤسسات الحكومية والخاصة، مشيراً أنه رغم أهميته، فلا يمكن أن يحل محل العلاقات العامة في التأثير على الجمهور العريض وإدارة الأزمات، منوهاً أن غياب دور العلاقات العامة يمكن أن يؤدي إلى تدهور الصورة الذهنية للمؤسسات وفقدان الثقة العامة.

واستشهد السعيدي بعدة أمثلة لتوضيح أهمية العلاقات العامة، منها حملة “التشجير في الرياض” (2020)، وقال: "إنه رغم الجهود التسويقية الكبيرة، كان هناك نقص في التواصل مع الجمهور حول كيفية المشاركة الفعّالة في المبادرة، مما أدى إلى ضعف المشاركة المجتمعية، كذلك خلال جائحة كورونا، كما أظهرت حملة التعليم عن بُعد (2020) أهمية التواصل الفعّال مع أولياء الأمور والطلاب، إذ شهدت نقص في تقديم الدعم اللازم لمواجهة التحديات التقنية والتعليمية، أما خطة النقل العام في الرياض (2016)، فقد واجه المشروع انتقادات بسبب عدم التواصل بشأن الجدول الزمني والتحديات أثناء الإنشاء".

وقال إن العلاقات العامة يجب أن تكون جزءًا من أي مشروع كبير لضمان الشفافية وكسب ثقة الجمهور، مشيراً إلى أن العديد من الجهات ترتكب خطأً اتصاليًا شائعًا بتمكين التسويق منفردًا من إدارة التواصل الخارجي، مما يؤدي إلى ضعف التأثير واستمراره لفترة قصيرة دون الوصول إلى الشريحة الكبرى المستهدفة،  كون التسويق يركز على المبيعات والعلامة التجارية، بينما العلاقات العامة تبني الثقة والسمعة على المدى الطويل.

وأضاف السعيدي أن العلاقات العامة تتجاوز البروتوكول والاستقبال، حيث تلعب دورًا رياديًا في بناء العلاقات مع الجمهور وإدارة الأزمات بفعالية، مشدداً على ضرورة إعادة النظر في هيكلة الإدارات الاتصالية داخل المؤسسات والشركات، وجعل العلاقات العامة جزءًا أساسيًا من أي استراتيجية اتصالية ناجحة لضمان تحقيق التواصل الفعّال وإدارة الأزمات بكفاءة.

مقالات مشابهة

  • مستشار السوداني يعلن تأليف لجنة تقييم “الاستملاكات” حول طريق التنمية
  • طريق التنمية.. تأليف لجنة حكومية تخص هذا الملف
  • المدير التنفيذي لـ Mnm Saudi يحذر من تغييب دور العلاقات العامة لصالح التسويق
  • نصف سكان العالم يجتمعون تحت مظلة منظمة شنغهاي.. نخبرك القصة كاملة
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • محمد الباز: إطلالة الحكومة اليوم في اجتماعها الأول مبشرة
  • وفاة مختطف داخل سجن الصالح التابع للحوثيين شرق تعز
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • تعز..مليشيا الحوثي تُصفّي أحد المختطفين من أبناء إب في سجن الصالح بالحوبان