وجه حسام حسن، مدرب منتخب مصر، وتوأمه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، بالإضافة للاعبين رسالة لأحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، وذلك بعد سقوطه في الملعب ودخوله في غيبوبة مؤقتة، حيث تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

لاعبو منتخب مصر الأول والأولمبي يتمنون الشفاء العاجل لـ أحمد رفعت

تلقى أحمد رفعت رسائل دعم وحب من لاعبي المنتخب المصري والمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم فيديو دعم عبر موقع التواصل الاجتماعي، رسائل من حسام حسن متمنيًا للاعب  التعافي سريعًا، وأن مكانه في المنتخب مازال موجود.

وقال مدرب منتخب مصر خلال الفيديو: "ألف سلامة لك، وفي كل دعواتنا متمنين إن تعود أولًا لنفسك وأهلك بخير، وتعود أفضل من الأول وتكون ضمن منتخب مصر وتنور الملعب من تاني وإن شاء الله وتتخطى هذه الوعكة على خير".

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في دورة الإمارات الودية أمام نيوزلندا والقنوات الناقلة موعد وقنوات بث مباراة منتخب مصر ونيوزلندا في دورة الإمارات الودية

كما قال إبراهيم حسن: "ألف سلامة لأحمد رفعت، وإن شاء الله تقوم بالسلامة وترجع تكسر الدنيا وكلنا منتظرينك في المنتخب، وتكون من الأعمدة الرئيسية للمنتخب، وأنت لاعب محترم".

وتواجد لاعبو المنتخب المصري الأول والمنتخب الأولمبي المصري في الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي للمنتخب المصري، موجهين له رسائل بالدعاء والدعم للاعب وكل منهم يتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعًا.

لاعبو منتخب مصر الأول والأولمبي يتمنون الشفاء العاجل للاعبنا أحمد رفعت ❤#egyptnt pic.twitter.com/9N3ERZfsKV

— Egypt National Team (@EgyptNT) March 15، 2024

وجدير بالذكر أن أحمد رفعت قد دخل في  غيبوبة مؤقتة بعد سقوطه على استاد الإسكندرية الدولي، وذلك خلال مشاركته في مباراة مودرن فيوتشر مع الاتحاد السكندري، يوم الإثنين الماضي، حيث تم نقله فورًا إلى أحد مستشفيات الإسكندرية، للإطمئنان على حالته الصحية ومازال تحت الإشراف الطبي حتى هذه اللحظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن إبراهيم حسن أحمد رفعت اخبار المنتخب المصري منتخب مصر أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

قيادي بمستقبل وطن: رسائل مشجعة من الرئيس في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

أكد المهندس محمد رزق، القيادي بحزب مستقبل وطن، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بعثت رسائل تشجيعية للمصريين والمستثمرين، وشهدت إشادات بقدرة الشعب المصرى على الصبر ومواجهة التحديات التى شهدتها الدولة المصرية منذ 2011 وحتى الآن، كما تضمن تشجيع للمستثمرين الأوروبيين على الدخول في استثمارات ضخمة في عدة مجالات توفرها مصر في القطاعات الحيوية.

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

وقال رزق، في بيان له إن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يعد فرصة مهمة لتعميق العلاقات وفتح المزيد من الشراكات التي تبرز الثقة الدولية في المسار الاقتصادي المصري، خاصة أنه يستهدف تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، فى القطاعات ذات الأولوية مثل الطاقة المتجددة، والأمن الغذائى، والصحة والتعليم، والبنية التحتية المستدامة والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحى.

وأوضح القيادى بحزب مستقبل وطن، أن أهمية هذا المؤتمر تنبع من القضايا التى تطرق لها من خلال تعزيز الابتكار والريادة الاقتصادية حيث سيتم التركيز على دور الابتكار والريادة في تعزيز الاقتصاد وخلق فرص عمل، بالإضافة إلى تحقيق التنمية المستدامة في ضوء التحديات البيئية العالمية، مشيرا إلى أن المؤتمر يشد على تطور كبير في سبيل تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي، باعتباره فرصة جيدة لتبادل الرؤى والأفكار بشأن فرص الاستثمار المتاحة على الأراضى المصرية

العلاقات المصرية الأوروبية

وأشار رزق إلى عمق العلاقات المصرية الأوروبية لكون الاتحاد الأوروبي أكبر شريك تجاري واستثماري لمصر، خاصة أن قيمة التبادل التجاري بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي بلغت 31 مليار دولار خلال عام 2023 بنسبة تراجع 19.2% عن عام 2022الذي سجل فيه 38.6 مليار دولار، موضحا أن المؤتمر مثل فرصة لمناقشة آليات استفادة الاتحاد الأوروبي مما حققته الدولة المصرية من طفرة كبيرة في سبيل تحسين بيئة الاستثمار وتوفير حوافز للمستثمرين الأجانب، فضلا عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي خلقت حالة من الطمأنة لدى المستثمرين بشأن دخول وخروج رؤوس أموالهم.

مقالات مشابهة

  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • شاهد.. سلوفاكيا تضرب إنجلترا بالهدف الأول في اليورو
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • قيادي بمستقبل وطن: رسائل مشجعة من الرئيس في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة