انتشر خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ ما يقارب الشهر ونصف، العديد من الأخبار التي تفيد بأن أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي، وهي حفيدة الأيقونة غريس كيلي، قد انفصلت عن زوجها المنتج السينيمائي الفرنسي من أصول لبنانية ديميتري رسام بعد زواج دام أربع سنوات، وذلك وفقا لموقع Voici.

اقرأ ايضاًتحديثات خيانة ملك الدانيمارك فريدريك للملكة ماري

إلا أن الأخبار التي قد تناقلتها وسائل الإعلام الفرنسية قد أفادت بأنه ومنذ فترة تقارب الثلاةث أشهر، كانت فيها شارلوت كاسيراغي في مرحلة  "الإستمتاع بمواعيد منتظمة" مع روائي فرنسي مشهور، وذلك وفقا لوسائل الإعلام المحلية، وذلك بعد انفصالها بشكل رسمي عن زوجها لمدة الشهر ونصف، أي أن الأميرة شارلوت كانت تواعد الروائي نيكولاس ماتيو خلال فترة زواجها وقبل انفصالها عن زوجها.

ويبدو الآن أن ابنة أخت الأمير ألبرت قد وجدت الحب مرة أخرى ويبدو أنها انتقلت مع الكاتب نيكولاس ماتيو، وهو أب لطفل وروائي فرنسي مشهور حائز على جائزة غونكور إلى مدينة باريس لتبقى بالقرب منه.

كما قد تم تصوير الإثنين معا من قبل صحافة (Paris Match) أثناء قيامهما بنزهة رومانسية في شوارع باريس، ويبدو أنهما يستمتعان بالطقس الربيعي. كما ذهب الثنائي إلى الجلوس على شرفة مقهى محلي لتناول القهوة.

اقرأ ايضاًميغان ماركل تكسب دعوى التشهير ضد أختها

ويذكر أن شارلوت هي واحدة من أكثر أفراد العائلة المالكة تألقا ورقيا، حيث تحرص شارلوت في أحضان (Rose Ball)، بالإضافة إلى كونها نجمة الصف الأول في أبرز عروض الأزياء الباريسية المتألقة وخصوصا لدار "لوي فيوتون" و"سان لوران"، وذلك تماما على عكس نيكولاس الذي يأتي من خلفية أكثر تواضعا بشكل ملحوظ.

ذكر في حديثه عن جذوره وطفولته في مقابلة مع مجلة (Residents): "في قراءتي، ورغبتي في الكتابة، ومسيرتي الأكاديمية، كنت دائما حريصا على إبعاد نفسي عن قصة نشأتي في مقاطعة فرنسا التي تنتمي إلى الطبقة المتوسطة الدنيا".

شهدت إمارة موناكو في صيف 2020 حفل زفاف شارلوت كاسيراغي ابنة الأميرة كارولين دو موناكو مدنيا من منتج الأفلام الفرنسي من أصل لبناني ديميتري رسام، بحضور الأمير ألبرت وزوجته وأطفالهما بجانب أشقاء الأميرة وأطفالها، حيث خطف الثنائي الرومانسي الأنظار وقتها، كما أطلت الأميرة شارلوت بفستان من دار "سان لوران" من تصميم المدير الإبداعي للدار أنتوني فاكاريللو، حيث أطلت بفستان قصير بأكما طوباة من قماش الـبروكار والـدونتيل الفاخرين باللون ال"أوف وايت" الراقي مع ثلاثة "فيونكات" أنيقة تزين الفستان من الأمام.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار ملكية

إقرأ أيضاً:

بنكيران يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

قام عبدالإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بتقديم التعازي للملك محمد السادس، في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة.

وقال بنكيران، في برقية التعزية والتي نشرها الموقع الرسمي للبيجيدي:"باسمي ونيابة عن كافة أعضاء الحزب، أسأل الله العلي القدير أن يرزق جلالتكم وأفراد أسرتكم الكريمة الصبر والسلوان، وأن يمتعكم بالصحة والعافية ويبارك في عمركم، وأن يتغمد سبحانه وتعالى الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جنانه".

مقالات مشابهة

  • هل يجوز الحصول على جنسية أجنبية مع عدم الاحتفاظ بالجنسية المصرية.. القانون يجيب
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • الكنيسة تفتح باب التقديم لإكليريكية المحرق لحملة الليسانس والبكالوريوس
  • فضائح فساد تهز تاليس: مداهمات أمنية في فرنسا وهولندا وإسبانيا
  • «نسخة طبق الأصل منه».. متلازمة غريبة تجعل الشخص يتوهم بوجود تؤام آخر يشبهه
  • يجوز الحصول على جنسية أجنبية مع عدم الاحتفاظ بالجنسية المصرية.. القانون يجيب
  • إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • بنكيران يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة
  • فضائح مالية وإدارية في طيران اليمنية: “السوق السوداء” وابتزاز المسافرين وبيع التذاكر بأسعار خيالية