قال أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بأن تعزيز روح الانتماء والولاء للوطن من أهم أسس النجاح فالوطن يحتاج كل لحظة وكل جهد من الجميع ليرتقى برجاله وأبنائه المخلصين

جاء ذلك خلال اجتماع سلومة بمدراء المدارس الرسمية التابعين للبرنامج الرئاسى للوقوف على مدى نجاح سير العملية التعليمية بمدارسهم واستعراض بعض المشكلات التى تواجههم فى أداء عملهم.

وأوضح سلومة خلال الاجتماع على ضرورة وضع منهج وخطة عمل وعرض المشكلات بموضوعية مع عدم تخطى القنوات الشرعية والتدرج الوظيفى وضرورة اتباع المهنية والموضوعية فى حل المشكلات.

كما شارك مدراء المدارس الرسمية الحديثة حول  خطط تطوير المدارس والعمل خلال شهر رمضان المعظم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإنتماء للوطن أشرف سلومة العملية التعليمية المدارس الرسمية الولاء والإنتماء

إقرأ أيضاً:

جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية

قامت اليوم الأحد، الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بمتابعة ميدانية لمدارس إدارة طامية التعليمية، لمتابعة انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس، والتأكيد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي، وكثافات الفصول، حيث تفقدت عدد من المدارس ومنها: مدرسة طامية الإعدادية بنين الجديدة، مدرسة الشهيد سيد صبحي عبدالقادر للتعليم الأساسي.

تفقدت وكيل الوزارة المدارس والفصول الدراسية وحجرات الأنشطة ومعمل العلوم والوسائط المتعددة، وناقشت طلاب المدرسة، وأكدت على ضرورة الجد والاجتهاد منذ بداية العام الدراسي وحتى نهايته، من أجل النجاح والتفوق.

كما أكدت وكيل الوزارة على ضرورة تفعيل لائحة الإنضباط المدرسى، وحضور جميع المعلمين وإدارة المدرسة والطلاب طابور الصباح وتحية العلم، وزرع روح الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلاب منذ الصغر.

كما تفقدت وكيل الوزارة، غرفة الزائرة الصحية، وما يتم تقديمه من خدمات صحية وطبية للطلاب، وطرق التعامل مع الحالات الطارئة حفاظا على صحة ابنائنا وتوفير بيئة صحية وتعليمية مناسبة لهم.

 

 

 

 

 

 

 

جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدرسة المحمدية للبنات 8c9b617b-37c1-4c06-bd7f-c8231b8519f2 a5db6a43-a54c-47e0-9b33-bdf58b448ecf b1b33008-78ed-4b9f-b967-48cb17fbd220 f20452e1-ec54-4451-97d3-832897f8dba7

مقالات مشابهة

  • 22 إجراء من «تعليم القاهرة».. منها تسليم الكتب للطلاب
  • «تعليم القاهرة» تحدد رسوم التحويلات الورقية والإلكترونية بين المدارس
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • أبرزها التقزم.. الجيزة: تنفيذ مبادرة القضاء على أمراض سوء التغذية لطلاب المدارس
  • قرار جديد يخص المدارس الرسمية للغات 2024
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية
  • التعليم تحدد موعد تحصيل القسط الأول من مصروفات المدارس الرسمية
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع مدير المستشفيات الجامعية
  • «تعليم القاهرة» تطلق حملة «ابدأ بصحة» في المدارس غدًا