رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - على التبرع السخي للحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان في نسختها الرابعة.


وأشار سموه إلى أن التبرع السخي للحملة هو امتداد لما يجده العمل الخيري والقطاع غير الربحي من دعم واهتمام في وطن الخير، منوهًا بالاستفادة من التطورات التقنية في دعم الخير والعطاء عبر المنصة الوطنية إحسان.

بموافقة #خادم_الحرمين_الشريفين.. انطلاق #الحملة_الوطنية_للعمل_الخيري في نسختها الرابعة عبر #منصة_إحسان
أخبار متعلقة أمير الشرقية يرفع الشكر للقيادة على الدعم السخي لحملة "إحسان"أمطار غزيرة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس الشرقيةللتفاصيل | https://t.co/3XiAdyu85W#اليوم@EhsanSA pic.twitter.com/oInElRz4a0— صحيفة اليوم (@alyaum) March 15, 2024
وسأل سمو نائب أمير الشرقية المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهما خير الجزاء، وأن يديم على وطننا الأمن والرخاء والازدهار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام نائب أمير المنطقة الشرقية المنطقة الشرقية السعودية الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز إحسان

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يرعى معرض "وظائف 2024" أكتوبر المقبل

يرعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، خلال الفترة من 14 - 16 أكتوبر المقبل، معرض "وظائف 2024"، الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بمركز التوظيف، وذلك على أرض شركة معارض الظهران الدولية "الظهران إكسبو" بالراكة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة بدر الرزيزاء حرص الغرفة على إقامة المعرض سنويًّا لتكون مساهمًا فاعلًا في خطة التوطين التي تدعمها الدولة، من خلال توفير الكوادر الوطنية المؤهلة للشركات والمؤسسات الراغبة في دعم فريق العمل لديها بالمهارات والخبرات الوطنية من الشباب والفتيات السعوديين الذين يحملون تخصصات حديثة تواكب التطور السريع الحاصل في سوق العمل ومتطلباته من حيث التخصصات والتفاصيل الفنية.

وأشار إلى أن المعرض يتيح للباحثين والباحثات عن فرص وظيفية التواصل المباشر مع أصحاب العمل وممثلي المؤسسات والشركات وطرح الأسئلة والاستفسارات عليهم والتعرف على احتياجاتها من التخصصات والفرص المتاحة ومعرفة المزيد عن احتياجات الصناعة والاتجاهات العالمية الحالية، وتقديم سيرتهم الذاتية إلكترونيًّا وبشكل مباشر إلى مسؤولي الموارد البشرية مما يؤدي إلى زيادة فرص الحصول على مقابلات وإيجاد الوظيفة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • ملك مملكة البحرين يستقبل رئيس مجلس الشورى
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ (200) مواطن ومواطنة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة
  • إسلام يستغيث بخادم الحرمين الشريفين
  • نائب أمير الشرقية  يثمن دور الإعلام في تسليط الضوء على المنجزات الوطنية
  • الباحوث يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة
  • أمير الشرقية يرعى معرض "وظائف 2024" أكتوبر المقبل
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي الصلاة على الأمير ناصر بن فهد آل فرحان
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحب السمو الأمير ناصر بن فهد بن فيصل
  • المنطقة الشرقية: إغلاق مخرج طريق خادم الحرمين الشريفين إلى طريق الظهران الجبيل جنوباً