حقق مسلسل الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي نجاحًا كبيرًا منذ عرض أول جزء عام 2010، ليعود مرة أخرى ليحقق نجاحات كبيرة واضحة من ردود الفعل بعد عرض أول 5 حلقات في الجزء الثامن خلال الموسم الرمضاني الحالي، نتيجة الأفكار التي يتم تقديمها خلال أحداث المسلسل.

أحمد سعد والي، مؤلف مسلسل الكبير أوي 8، يروي لـ«الوطن» تفاصيل جديدة عن مشاركته في كتابة العمل الكوميدي، موضحًا أن كل ما يفكر فيه قبل كتابة بعض الحلقات، هو الشيء الذي يضيفه للمسلسل الناجح، مضيفًا: «المسلسل ناجح وعامل أجزاء كتير جدًا ويعتبر براند، وكان فارق معايا هضيف إيه بعد ما اتعمل منه 180 حلقة، ايه الأفكار اللي هتتعمل تاني فوق الحلقات دي».

 سبب الظهور القليل لحزلقوم وجوني

يؤكد «والي» أنه نجح رفقة فريق العمل، في تقديم أفكار جديدة لجميع شخصيات مسلسل الكبير أوي الجزء 8، من ناحية الكوميديا والضحك، وعن سبب الظهور القليل لبعض الشخصيات مثل حزلقوم وجوني في أول 5 حلقات من المسلسل، أوضح قائلاً: «الشخصيات بتظهر حسب الأفكار اللي بيقدمها الكاتب، في بعض المشاهد زي الشمامين مثلأً اللي بتعتمد على ظهور الكبير أغلب الوقت، وأوقات تانية هنلاقي حزلقوم متصدر المشاهد، وكذلك شخصية جوني، الفكرة بتكون في الموضوع نفسه اللي بيتناقشه أحداث الحلقة».

«والي» يشيد بأحمد مكي والمخرج أحمد الجندي

تحدث «والي» أيضًا عن عمله رفقة الفنان أحمد مكي، الذي يمثل له نجاحًا كبيرًا من ناحية الإضافة الفنية، كما أشاد أيضًا بالمخرج أحمد الجندي ووصفه بأحد أفضل المخرجين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي الكبير الكبير أوي 8 جوني حزلقوم مسلسل الكبير مسلسل الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"

كشفت الفنانة رانيا منصور في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "باسورد" الذي تم الإنتهاء منه ولم يعرض حتى الآن. 

تفاصيل شخصية رانيا منصور في باسورد


وأشارت رانيا منصور للفجر الفني، أنها تجسد دور سيدة تدعى "بسنت" زوجة مصرية تعشق زوجها ومخلصة له جدًا وتُضحي من أجله ولديها منه ابنه وحياتهم مستقرة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والإثارة حول حدث ما يجعل هناك كثير من الشكوك حول جميع الشخصيات النسائية بالمسلسل

فريق عمل مسلسل باسورد


يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم آية سماحة، حازم إيهاب، رانيا منصور، محمد السباعي وجلا هشام وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، ويعتبر المسلسل اجتماعي

 

الوصفة السحرية لـ رانيا منصور


يعرض الآن لـ رانيا منصور مسلسل الوصفة السحرية، وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

آخر أعمال رانيا منصور 
 

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور كان مشاركتها في حكاية عيشها بفرحة إحدى حكايات مسلسل  55 مشكلة حب والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركها في العمل هاني عادل، هبة مجدي، عايدة فهمي، نور إيهاب، محمود ياسين، ورشة كتابة عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»