رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، على الدعم السخي للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة، عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان”.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن هذا الدعم السخي يجسد حرص القيادة الحكيمة – أيدها الله -، على تعزيز العمل الخيري، والتكافل الاجتماعي، وتفعيل دور الفرد تجاه المجتمع، وتوسيع أثر القطاع غير الربحي.

ونوه سموه بتطور القطاع الخيري في المملكة وآلية العمل فيه، مما أسهم في تحقيق الأهداف المرجوة والكفاءة في الأداء وفق تطلعات القيادة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه ورخاءه واستقراره.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك

المناطق_واس

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة انطلقت اليوم فعاليات بيت حائل 1445هـ ، ” البيت بيتكم .. يابعد حيي ” بنسختها الثالثة ، وذلك على مدى 30 يوماً بمنتزه أجا بارك بمدينة حائل ، حيث تأتي هذه الفعاليات لدعم وتفعيل مواهب الحرفيين بالمنطقة، وإيجاد فعالية يمارسون فيها أعمالهم أمام الجمهور، وتحقيق عوائد مالية لهم بواسطة مبيعاتهم اليومية خلال المهرجان.

وأوضح رئيس الجنة التنظيمة لفعاليات بيت حائل نايف السلحوب أن عدد الحرف المشاركة بالمهرجان لهذا العام بلغت أكثر من (٣٥) حرفة للرجال والنساء ، مشيراً إلى مشاركة فعاليات وتراث منطقة المدينة المنورة وينبع لأول مرة كضيوف شرف للمهرجان ، منوهاً بما يتميز به جناح “صنع في حائل ” من خلال تقديم مصنوعات متنوعة تشتهر بها المنطقة .

أخبار قد تهمك «المساحة الجيولوجية»: هزة أرضية بقوة 3.6 درجة شرق الشنان في منطقة حائل.. الوضع مطمئن 28 يونيو 2024 - 2:29 مساءً “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل 21 يونيو 2024 - 2:55 مساءً

وبين السلحوب أن المهرجان تشارك به جمعية الثقافة والفنون بحائل من خلال أبرز الفنانين التشكيلين بالمنطقة ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الجهات الحكومية والهيئات التي تعنى بالتراث والحرف الزراعية ومنتجات العسل وغيرها وأركان التعريف بحائل وتراثها ومواقعها السياحية .

وجذبت الفرقة الشعبية في ينبع بأهازيجها المتنوعة أعداداً مكثفة من زوار المهرجان الذين استمتعوا بألوانها الطربية المختلفة والتي منها ” الينبعاوي ” الذي يعد أحد ألوان الفنون الأصيلة لديها .

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تُعزي أمير الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في نسختها الأولى.. الأربعاء المقبل
  • إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك