أقدمت فتاة على إنهاء حياة  زوج والدتها،  طعنا بسكين أبيض قبل أذان المغرب بدقائق بسبب خلافات عائلية بقرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور فى محافظة المنوفية، وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور التخصصى.

 قبل أذان المغرب بدقائق.. فتاة تكتب نهاية زوج والدتها لهذا السبب

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الباجور لمحل الواقعة وتم ضبط الفتاة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنوفية إخطار من العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد باستقبال مستشفى الباجور التخصصى جثة شخص لقى مصرعه على يد نجلة زوجته.

وجاء فى الإخطار أن المجنى عليه يدعى محمود.ع، بائع، 45 عامًا مقيم بقرية سبك الضحاك لقى مصرعه على يد إبنة زوجته وتدعي سماح ج، طالبة تبلغ من العمر 17 عامًا، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الباجور التخصصى، وضبط الفتاة.

وأفاد مصدر أمنى أن أسباب الواقعة حدوث شجار بين المجنى عليه وزوجته نتج عنه إصابات فى يد الزوجة، وطلبت المتهمة بقتل زوج والدتها أن تصطحب والدتها للمستشفى لكنه رفض فقامت بطعنه بواسطة سكين  مما أودى بحياته فى الحال.

تم إيداع جثة المجنى عليه بمشرحة مستشفى الباجور لحين مناظرتها من قبل النيابة العامة بمركز الباجور واتخاذ ما يلزم قانونًا.

تشاجرا على الإيراد.. ايقاع  متسولتين في قبضة الامن  بالمنوفية

تمكنت  وحدة مباحث تلا بمحافظة المنوفية،من ضبط  اثنتين من المتسولات تشاجرا مع بعضهما بسبب الخلافات على توزيع الإيراد، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.

بدأت تفاصيل الواقعة باتهام إحدى المتسولات لأخرى بمحاولة خطفها وتم إبلاغ مركز الشرطة، وبإنتقال قوة أمنية تبين أن الإثنتين متسولتان ووقع بينهما خلاف على توزيع الإيراد وجرى ضبطهما.

وتلقى ا مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد  مأمور مركز تلا، بضبط متسولتان تشاجرا بعد أن وقع بينهما خلاف على توزيع الإيراد، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمحافظة المنوفية مدير أمن المنوفية مركز الباجور محافظة المنوفية زوج والدتها

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"

 


حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة على عقد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على هامش تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب النادي.


جاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل المباراة المقبلة أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري الونش وعبدالشافي يواصلان التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة


ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.


وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • مواقيت الصلاة في عدد من المدن اليوم الثلاثاء
  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • مواقيت الصلاة في عدد من المدن والمحافظات اليوم