صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@16:45:53 GMT

«الزعيم» يخمد «البركان» بـ «رباعية»

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

 
رضا سليم (عجمان) 

أخبار ذات صلة 11 هدفاً تدشن كرة القدم في «عجمان الرياضية» «مئوية كوزمين» لم تُتوج بـ «النصر»!


حقق العين الفوز على عجمان 4-0، في المباراة التي أقيمت باستاد راشد بن سعيد، في ختام «الجولة 16» من «دوري أدنوك للمحترفين»، وجاءت الأهداف عن طريق سفيان رحيمي «هاتريك»، الأول من ركلة جزاء في الدقائق 19 و74 و88، وعبدالكريم تراوري في الدقيقة 21، ليرفع «الزعيم» رصيده إلى «النقطة 34»، ويقفز إلى «الوصافة»، فيما تجمد رصيد البرتقالي عند «النقطة 14» في المركز الثاني عشر.

 
جاءت بداية المواجهة هادئة على عكس المتوقع، ولم تكن هناك هجمات خطرة على المرميين، وأطلق دودو لاعب عجمان أول تسديدة بعد 13 دقيقة من خارج المنطقة، وبعدها محاولات من جوسنا مهاجم «الزعيم»، ووقف دفاع «البرتقالي» بالمرصاد لكل هجمات «البنفسج».
وتشهد الدقيقة 18 ركلة جزاء للعين، بعدما تعرض سفيان رحيمي للعرقلة من محمد إسماعيل، وينجح رحيمي في وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 19، وهو الهدف الخامس له مع العين في الدوري هذا الموسم، ولم يمر سوى دقيقتين، حتى أضاف عبدالكريم تراوري الهدف الثاني لـ «الزعيم» في الدقيقة 21 وهو الهدف الأول له هذا الموسم بالدوري.
يضغط «البركان» في محاولة لتعديل النتيجة، ويهدر وليد أزارو فرصاً عدة أمام مرمى خالد عيسى، إلا أن «اللمسة الأخيرة» غابت عن الفريق، وظل «الزعيم» يهدد مرمى علي الحوسني حتى نهاية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، لعب جيانلوكا بدلاً من علي مدن، وتحسن أداء أصحاب الأرض، من خلال تحركات أزارو ودودو وجيانلوكا وعصام فايز وهيكل الشيخاوي، ويغلق الدفاع العيناوي المنطقة، ويشارك سلطان الشامسي بدلاً من جوسنا، وتشهد الدقيقة 74 الهدف الثالث لـ «الزعيم» عن طريق سفيان رحيمي، ويعود اللاعب نفسه، ويسجل الهدف الثالث له «هاتريك» والرابع لفريقه في الدقيقة 88، وتنتهي المواجهة ب «رباعية» لمصلحة العين. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين العين عجمان سفيان رحيمي

إقرأ أيضاً:

أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني

تلقي برشلونة هزيمة قاسية أمام أوساسونا، بأرابعة أهداف مقابل هدفين، علي أرضية استاد السادار، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

أحرز أوساسونا أولي أهداف اللقاء عن طريق مهاجمه الكرواتي انتي بوديمير في الدقيقة 18، بعد بينية مميزة من زميله بريان سرقسطة.

وفي الدقيقة 28، أضاف نجم اللقاء الأول بريان سرقسطة الهدف الثاني لفريق أوساسونا من تمريرة رائعة من إيبانيز.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل برشلونة الضغط علي دفاعات أوساسونا، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق جناحه ب أو فيكتور في الدقيقة 53.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك

ثم عاد المهاجم الكرواتي انتي بوديمير مجددًا ليحرز ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لفريق اوساسونا من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

ثم أحرز البديل أبيل بريتونيس الهدف الرابع لفريق أوساسونا في الدقيقة 85.

وقبل نهاية اللقاء، نجح لامين يامال في تقليص الفارق وأحراز ثاني أهداف برشلونة في الدقيقة 90، بعد تمريرة من فيران توريس.

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد برشلونة عند النقطة 21 في المركز الأول، بينما يرتفع رصيد أوساسونا إلي النقطة 14 في المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!
  • أول تعليق من هانز فليك بعد رباعية اوساسونا
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • «الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين»
  • الاتحاد.. «الصدارة السعودية» بـ «رباعية»