أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بـ«اللياقة التامة» لمحمد صلاح، الذي يستعدّ مع رفاقه لمواجهة مانشستر يونايتد.

بيت الرفاعي الحلقة 5.. أحمد رزق يطرد عائلة أمير كرارة من منزلهم مش محتاجة لمهارات خاصة .. جددى سفرتك بطريقة عمل الكنافة بقمر الدين

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن المدرب الألماني أثنى أيضا على الطريقة التي تعامل بها الفريق مع غياب هدّافه الأول لمدة شهرين، عندما غاب صلاح في البداية بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة «كأس أمم أفريقيا»، ومن ثم بسبب مشكلة في أوتار الركبة تعرّض لها أثناء البطولة.

وقال كلوب: «هذا أمر رائع، شاهدتموه أمام سبارتا براغ. كم عدد الأهداف التي صنعها في الشوط الأول؟ لقد سجل وشارك في كل الأهداف الأخرى، إنه استثنائي».

وأردف: «وددت لو استبدلته، لكن لم يكن هذا متاحاً بسبب وضع بوبي كلارك (الذي أصيب إصابة بسيطة)، واستطاع صلاح أن يتدبر أمره بشكل جيد، حتى بعد ذلك صنع هدفاً جديداً ولم يجرِ احتسابه بسبب التسلل».

وأضاف: «صلاح يتمتع بلياقة تامة. اسألوه عن أكثر شيء يحبه بشأن مانشستر يونايتد، لكن كلما زاد الحديث عن ذلك، قلّ احتمال تكراره مرة أخرى، إنه شخص استثنائي، لاعب من الطراز العالمي، وكيفية تعاملنا دونه كانت أمراً لا يُصدَّق، لا يُصدَّق».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر يونايتد صلاح كلوب

إقرأ أيضاً:

كروس: كنت على أعتاب مانشستر يونايتد


برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة سجن مشجع لمايوركا بعد الإساءة إلى فينيسيوس راؤول جارسيا: «ديربي مدريد» لا تحسمه «الأموال»!


أكد توني كروس النجم السابق لمنتخب ألمانيا أنه توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.
وقال كروس لصحيفة «بيلد» أنه في صيف عام 2014 اتفق مع مانشستر يونايتد على كل شيء، لكن قدوم الهولندي لويس فان خال لمنصب المدير الفني في أولد ترافورد عطل قدومه.
وأوضح النجم السابق لمنتخب ألمانيا «في مرحلة مبكرة توصلت لاتفاق بالفعل مع مانشستر يونايتد في 2014، قبل التوقيع لريال مدريد». ولعب كروس في صفوف ريال مدريد لعشرة أعوام بين عامي 2014 و2024، بعد انتقاله من صفوف بايرن ميونيخ.
وختم حديثه بالقول «لقد أقال مانشستر مدربه ديفيد مويس، الذي كان يجلس إلى جواري على أريكتي في ميونيخ، وتعاقدوا مع لويس فان خال، لذا رفض كلانا الأمر بأدب».

 

مقالات مشابهة

  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد
  • غارات على جنوب لبنان.. وكشف عدد الأهداف التي قُصفت لحزب الله
  • كروس: كنت على أعتاب مانشستر يونايتد
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيده في الدوري الأوروبي
  • مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام تفينتي بالدوري الأوروبي
  • شاهد هدف محمد صلاح اليوم في مرمى وست هام يونايتد «فيديو»
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي يلا شوت بجودة عالية HD
  • حارس سابق لمانشستر يونايتد: غوارديولا دمر كرة القدم
  • الريدز بقيادة صلاح.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي
  • اليوروبا ليج.. القنوات الناقلة والمعلق وموعد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي اليوم