كشف مدافع نادي الهلال السعودي لكرة القدم، علي البليهي، كواليس مشادته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر.

وسبق أن دخل البليهي في مشادة قوية مع ميسي خلال مواجهة الأرجنتين والسعودية (1-2) ضمن الجولة الأولى من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

كما اشتبك البليهي مع رونالدو خلال عدة مناسبات بعد انضمام الأخير إلى صفوف نادي النصر بداية منذ يناير 2023.

وعن هذا الأمر، قال البليهي في تصريحات عبر برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض عبر شبكة قنوات "إم بي سي": "بالتأكيد مواجهة رونالدو وميسي صعبة للغاية، لكنني أجيد التعامل معهما".

وأضاف: "عندما أواجه رونالدو أقول له إن ميسي هو الأفضل والعكس صحيح أثناء اللعب ضد أسطورة الأرجنتين".

إقرأ المزيد تصريحات مثيرة ومستفزة.. البليهي يعلق على المشاجرة مع حمد الله وهزيمة الاتحاد (فيديو) إقرأ المزيد شاهد.. لحظة طرد المغربي حمد الله لدخوله في شجار حاد مع لاعب الهلال

وتطرق للحديث عن المهاجم الأفضل في الدوري السعودي، وقال البليهي: "أعتقد أن عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد هو الأفضل".

واختتم: "هو أفضل من كريم بنزيما لاعب الاتحاد، وأندرسون تاليسكا نجم النصر".

والملفت ان على البليهي دخل في شجار مع عبد الرزاق حمد الله بالذات خلال المباراة التي جمعت الاتحاد وضيفه الهلال (0-2) مساء الثلاثاء الماضي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتسبب في طرد المهاجم المغربي.

وتعرض عبد الرزاق حمد الله لتدخل قوي من الخلف من قبل علي البليهي، ليدخل المهاجم المغربي في شجار حاد معه ومع لاعبين آخرين من فريق "الزعيم"، ليشهر حكم الساحة الصيني ما نينغ البطاقة الحمراء في وجه حمد الله قبل دقيقة فقط من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي النصر السعودي الهلال السعودي رونالدو ميسي حمد الله

إقرأ أيضاً:

«حادثة رونالدو» تعزز الأمن في «يورو 2024»!

 
معتز الشامي (ميونيخ)

أخبار ذات صلة «عامل الميكانيكا» يخلع القلوب في «اليورو»! الاتحاد الأوروبي يرد على انتقادات المجر! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» بياناً رسمياً، قال فيه إنه سيعزز الإجراءات الأمنية في «يورو 2024» في ألمانيا، بعد حوادث اقتحام الملاعب المتكررة، وآخرها حادثة كريستيانو رونالدو في مباراة تركيا يوم السبت.
وشهدت بطولة أمم أوروبا 2024 حتى الآن 6 حالات اقتحام للملاعب، ما دفع الاتحاد الأوروبي إلى اتخاذ إجراءات أمنية أكبر.
وفي مباراة البرتغال وتركيا التي انتهت بفوز البرتغال 3-0، اقتحم طفل أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك، وركض نحو رونالدو لالتقاط صورة معه، خلال الشوط الثاني، ما أدى إلى إيقاف المباراة لبعض الوقت، حتى تمكن رجال الأمن من إخراج الطفل.
وفي المباراة نفسها، وبعد دقائق، تكرر الموقف، إذ اقتحم مشجع آخر أرض الملعب وركض نحو رونالدو لالتقاط صورة معه.
ودفعت حادثة رونالدو الاتحاد الأوروبي إلى اتخاذ إجراءات أمنية جديدة، بحسب البيان الرسمي، إذ من المفترض زيادة عدد أفراد الأمن حول الملعب.
ووافق «اليويفا» على حزمة جديدة من الإجراءات من أجل سلامة الأمن واللاعبين، كأولوية قصوى.
وكشف مصدر بلجنة الانضباط التابعة لبطولة «اليورو» عن العقوبات المتعلقة باقتحام الملاعب في البطولة، حيث إن أي مشجع يقتحم الملعب سيتم منعه من حضور بقية مباريات البطولة، وقد يتم تصعيد الأمر إلى القضاء الألماني حسب كل حادثة على حدة، إذ إن حادثة رونالدو أيقظت الحس للأمن، خاصة أنه تكرر مرتين في المباراة.
وأعربت وسائل إعلام أوروبية عن أن حوادث اقتحام الملاعب لن تؤدي فقط إلى تشويه صورة البطولة من الناحية الأمنية، بل تؤثر أيضاً على الحالة النفسية والعقلية للاعبين داخل الملعب.
وأكد مدرب منتخب البرتغال، الإسباني روبرتو مارتينيز، هذه الفكرة في تصريحات بعد مباراة تركيا، عندما أوضح أن اقتحام الملاعب أمر مثير ومقلق، ويجب معالجته بكل الطرق، بغض النظر عن نوايا الجماهير.

مقالات مشابهة

  • بعد هزيمة البرتغال.. كفاراتسخيليا يكشف تفاصيل حديثه مع رونالدو
  • نادي دبي الإماراتي يتراجع عن التعاقد مع حمدالله
  • الهلال الأحمر يكشف عن عدد الحجاج الإيرانيين المتوفين في السعودية
  • المغربي جمال سلامي مدربا للأردن لمدة ثلاث سنوات خلفًا لعموتة
  • 5 نقاط أساسية في الحرب
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا ضخما لضم الدولي المغربي سفيان رحيمي
  • درجال يخرج عن صمته بشأن أزمة الزوراء: أقف على مسافة واحدة من الجميع
  • سيلفا: وجود رونالدو يجلب المتاعب
  • «حادثة رونالدو» تعزز الأمن في «يورو 2024»!
  • بحث يصنف التلميذ المغربي ضمن الأقل إبداعاً في العالم