هاجم الإعلامي كريم حسن شحاتة، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك عقب خسارة الفريق الأحمر أمام بيراميدز، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

مصدر في الأهلي يكشف حقيقة رحيل على معلول إلى الدوري السعودي

الشهادات الدولارية.

. 27% عائدا فوريا من بنكي الأهلي ومصر

ميمي عبد الرازق يعالج لاعبي المصري نفسيًا قبل مواجهة الأهلي

وقال كريم حسن شحاتة، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الحياة»: «النادي الأهلي معندوش ثقافة الهزيمة، أنا بحس إن النادي الأهلي كل ما يخسر مباراة في أي بطولة، حتى لو مباراة تحصيل حاصل مثل مباراة بيراميدز، لازم يحصل مشكلة، لازم حد من لاعيبة الأهلي يتخانق، لازم حد يعترض على الحكم، دي حاجة مبحبهاش في لاعيبة الأهلي».

وأضاف: «عدم الخسارة شيء جيد، لكن بلاحظ إن الأهلي كل ما يخسر مباراة وده نادرًا، الأهلي مبيخسرش كتير، لازم يحصل مشكلة في الماتش، الهزيمة مش عيب، بس لازم يبقى عندي ثقافة الهزيمة وأتقبل الهزيمة، يعني لما أخسر مكنش معنديش روح رياضية وأقول التحكيم وحش».

وتابع: «عدم تقبل الهزيمة شيء كويس، ولكن متقبلش الهزيمة بسلوك غير منضبط، أي فريق في العالم بيخسر مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة، محدش بيكسب على طول».

الاهلي الاهلي وبيراميدز وتفوق الاهلي الاهلي واخبار الاهلي كريم حسن شحاتة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاهلي كريم حسن شحاتة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف النجم التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" علي معلول غاضب للغاية منذ حفل تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز ".

وأضاف:" علي معلول مندهش من فكرة تجاهل إدارة النادي الأهلي له في الفترة الأخيرة، وعدم الحديث معه حول ملف تجديد عقده والذي انتهى بالفعل".

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

وأوضح:" علي معلول حزين ولذلك نشر الاستوري الغامض على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ومارسيل كولر راض عن مركز الظهير الأيسر بعد التعاقد مع يحيى عطية الله، وليس في حاجة لعلي معلول"

ثم أتم كريم رمزي:" موقف كولر من استمرار علي معلول على عكس رغبة إدارة النادي الأهلي، التي ترغب في استمراره داخل صفوف القلعة الحمراء، لأنه أسطورة من أساطير الفريق".

مقالات مشابهة

  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • سيدات الاهلي يفزن على الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • ضربة موجعة لأتلتيكو بعد الهزيمة المذلة أمام بنفيكا
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)