قالت الفنانة ليلى عز العرب، إنه في بداية فقدان الشخص حبيبا له، لابد أن يحزن؛ولكن عليه الصبر والاستعانة بالله، موضحة: «ربما ستحزن عند الفقد.. وحقيقي أنني أرى الفقد مدخل لي مع ربنا لأنه في الضيق لا ملجأ من الله – عز وجل، إلا إليه، وربنا هو ونيسي وألجأ إليه في كل أزماتي».

الصبر مع الابتلاء

وأضافت «عز العرب»، في حوارها مع الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، مقدم البرنامج الإذاعي «كلم ربنا»، والمُذاع على «راديو 9090»: «في محنتك هتستعين بمن غير الله؟.

. عشان يعطيك الصبر ويحسسك بالنعم التي لا تزال تنعم بها وأن المحنة الحالية ربما هي نعمة مغلفة بالصبر والابتلاء.. الصبر الذي لابد تذوقه لتعرف حقيقة بلاءك وأنه في حقيقته نعمة».

قصة حب شديدة

وتابعت الفنانة القديرة: «قصة حب شديدة نشأت بيني وبين زوجي قبل رحيله، واستمرت على مدار السنوات التي تجاوزت ربع قرن، وتأتي عليا أوقات تذكرني بمناسبات جمعتنا.. ولأننا كنا حبّيبة أوي اتخطبنا في عيد الحب الفلانتاين.. وتزوجنا في عيد الحب المصري».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى عز العرب

إقرأ أيضاً:

الحوثي تستهدف سفينة إسرائيلية في بحر العرب.. إصابة دقيقة

أعلنت جماعة "الحوثي" استهداف سفينة إسرائيلية في بحر العرب الثلاثاء، وإصابته بإصابة دقيقة.

وقالت الجماعة في بيان "نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ سفينةَ ( MSC SARAH V) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضل الله".

وأضاف "تعلنُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ أنَّ تنفيذَ هذه العمليةِ النوعيةِ كانَ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ دخلَ الخدمةَ بعدَ الانتهاءِ وبنجاحٍ منَ العملياتِ التجريبية".


وتابع البيان "يتميزُ الصاروخُ بالقدرةِ على إصابةِ الأهدافِ بشكلٍ دقيقٍ وعلى مسافاتٍ طويلةٍ وكما أثبتتْ هذه العمليةُ ذلكَ".

وأردف البيان أن "القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تطويرِ قدراتِها العسكريةِ لتعزيزِ دورِها الجهاديِّ لإسنادِ المقاومةِ الفلسطينيةِ عسكرياً وللدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ في مواجهةِ العدوانِ الأمريكيِّ البريطاني".

وأكدت الحوثي على أنَّ "عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ".
.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علاقات دولية: حزب الله أقوى من حماس.. وإسرائيل تعرف كلفة الحرب مع لبنان (فيديو)
  • بالفيديو.. أمين الفتوى: العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة عليها أجر وثواب
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • الحوثي تستهدف سفينة إسرائيلية في بحر العرب.. إصابة دقيقة
  • إمام مسجد الحسين: ابعدوا عن أصحاب الطاقة السلبية (فيديو)
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن
  • حركة العدل و المساواة السودانية تنعي عبدالرحمن نجل السلطان/ يوسف محمد نورين
  • بشرى لـ"كندة علوش": ربنا يجعل عملك الطيب شفيع ليكي في أزمتك
  • نوعان لها يوجدان في ظفار: ماذا تعرف عن “الألوة” واستخداماتها؟
  • وكيل الأزهر: الدعوة إلى الله لابد أن ترتكن إلى علم محرر وحكمة وموعظة حسنة