بوابة الوفد:
2024-07-03@18:10:59 GMT

سيف زاهر: ميدو مؤهل بنسبة 100% لقيادة منتخب مصر

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

تحدث الإعلامي الرياضي سيف زاهر، عن قدرات أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق لقيادة المنتخب المصري في أي فترة مقبلة، موضحًا أن ميدو مؤهل لقيادة منتخب مصر بنسبة 100%.

وشدد، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أنه قادر على قيادة المنتخب المصري في الوقت الذي يسمح له به، موضحًا أن ميدو سيكون كادر جيد للمنتخب المصري.

مفاجآة.. انضمام محمد عواد لقائمة المنتخب المصري استعدادًا لبطولة الإمارات الودية بعد خروج المنتخب .. موعد عودة الدوري المصري مجددًا

وأشار، إلى أنه بعد انتهاء فترة قيادة الكابتن حسام حسن لتدريب منتخب مصر وحال الاستقرار على مدرب محلي سيكون داعم للكابتن ميدو في تدريب المنتخب، موضحًا أن ميدو كادر جيد وسيضيف كثيرًا لمنتخب مصر.

ونوه بأنه سعيد من قيادة حسام حسن لتدريب منتخب مصر، موضحًا أن في حالة وجود ترشح ميدو وحسام حسن ايضًا كان سيختار حسام حسن لقيادة المنتخب خلال الفترة الحالية.

محمد بركات والمنتخب

ووجه في سياق آخر رسالة للكابتن محمد بركات لاعب الأهلي السابق، :"أزاي دخلت اتحاد الكرة"، موضحًا أنه إداريًا هو شخص جيد ولكنه تفاجئ بوجوده في هذا المجال.

ونوه بأنه لم يتفاجئ بأن يعمل الكابتن محمد بركات في مجال الإعلام أو التلفزيون أو في مجال تحليل المباريات، موضحًا أن الدخول والعمل بالجزء الإداري في اتحاد الكرة كانت خطوة مختلفة، وصفها بأنه "غريبة" بالنسبة له.

وأوضح، أن الكابتن محمد بركات حقق نجاحات عديدة خلال السنوات الأخيرة خلال فترة عمله إداريًا في اتحاد الكرة، مؤكدًا أنه حقق نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية وهو ما ظهر في أداء المنتخب المصري الأوليمبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيف زاهر منتخب مصر أحمد حسام ميدو الكابتن حسام حسن تدريب منتخب مصر المنتخب المصری محمد برکات منتخب مصر موضح ا أن حسام حسن

إقرأ أيضاً:

لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق رابطة الأندية بتشكيل لجنة قانونية تراجع لائحة الكرة المصرية، قبل بداية الموسم القادم.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الجميع يريد أن يبدأ على جديد في الموسم القادم".

أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة


وتابع: "أدعو رابطة الأندية من الآن أن تشكل لجنة قانونية تراجع لائحة الكرة المصرية، وتقارنها بلوائح الدوريات المجاورة التي نجحت، وأن يكون هناك تفسير لكل كلمة".


وأضاف: "يجب من الآن العمل على تصحيح اللوائح وأن يتم عرضها على جميع الأندية.. نريد أن نبدأ الموسم القادم على نور وأن تكون تلك اللوائح مرضية لجميع الأندية".


وأكمل: "لائحة لجنة المسابقات فقيرة ورمادية، وتسمح بتدخل العنصر البشري، وليس لها أي علاقة باللوائح القديمة، وهناك من يريد استمرار العمل بها".


واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "يجب أن تكون هناك لوائح وواضحة ولا تسمح بالتدخل البشري، والعب الموسم على نضيف، اللوائح (بتريح) الجميع".

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد
  • ميدو: بعض المسئولين كأنهم يقولون لبيراميدز "اوعى تفكر تنافس على الدوري"
  • ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية
  • ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو