استخدم حسن الصباح (كريم عبد العزيز) حيلة غريبة للهروب من الأشخاص الذين يكلفهم الوزير نظام الملك (فتحي عبد الوهاب) بمراقبة جميع تحركاته، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 5، إذ ينقسم «الصباح» فجأة إلى شخصين يسيران في اتجاهين مختلفين، بينما تسير نسخة ثالثة منه خلفه وهو يقول: «حسن الصباح بيمشي عكس الاتجاه».

مسلسل الحشاشين 5.. نظام الملك يراقب حسن الصباح 

وكان الوزير نظام الملك كلف عددًا من الرجال لمراقبة جميع تحركات حسن الصباح، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 5، حتى يضمن عدم استغلال المعلومات التي يعرفها من عمله داخل بيت سر السلطنة إلى جانب ابتعاده عن المذهب الباطني الذي ينتمي له.

مسلسل الحشاشين الحلقة 5.. حسن الصباح يفوز بثقة السلطان

ونجح حسن الصباح، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 5، في كسب ثقة السلطان ملك شاه بعد ما قدم له طريقة تلخيص مكاتبات الدولة وتنفيذها في فترة قياسية، أقل من شهر، وهو ما أحرج الوزير نظام الملك لأنه قال للسلطان إن تلك العملية سوف تحتاج أكثر من سنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 5 مسلسل الحشاشين الحشاشين الحلقة 5 أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 5 الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 5 نظام الملک حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، بعد تصاعد الأحداث أمس، ومحاولة «أحمد» زوج ليلى مصالحتها، بعد التزوير والكذب الذي قام به خلال الـ10 سنوات السابقة، ولكنها ترفض ذلك وتصر على أخد حقها بالقانون.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها غدًا يوم الاثنين على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

مواجهة نارية بين «ليلي» إيمان العاصي وزوجها الفنان محمد القس، خاصة بعدما اكتشفت حقيقته كاملة، وقررت أن لا تسامحه، ولكنه لم يأسس، وقرر أن يستدعي زوج أختها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، ويعطي له أموالًا كثيرة في مقابل أن ينقل له كل تحركات وتفكير «ليلي».

مقالات مشابهة

  • 7 أطعمة مفيدة للقلب.. نظام غذائي نباتي صحي
  • "القيم الحضارية بمرحلة الوحدة والبناء".. المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز
  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • تعزيزًا للأمن الصحي للمجتمع.. “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها نظام المراقبة الصحية بمنافذ الدخول
  • “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها أحكام نظام المراقبة الصحية في منافذ الدخول
  • تغريم 3 شركات طيران لمخالفتها أحكام نظام المراقبة الصحية
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • الرياض.. ضبط مخالف لارتكابه مخالفة صيد بمحمية الملك عبد العزيز