يواصل الفنان أحمد العوضي التشويق في أحداث الحلقة 5 مسلسل حق عرب والذي يعرض على شاشة قناة on drama، ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني، وفي السطور التالية نرصد ملخص الحلقة 5 مسلسل حق عرب.

ملخص الحلقة 5 مسلسل حق عرب

بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل حق عرب، بذهاب صباح الجياش والتي تجسدها الفنانة وفاء عامر إلى قسم الشرطة من أجل الاعتراف على أمر خطير، وقبل أن تعترف على نفسها وتبرأ عرب السويركي والذي يجسده الفنان أحمد العوضي، وصل تقرير الطب الشرعي الذي أثبت حديثه، وشهادة الشهود، وأنه وصل لمكان وقوع الجريمة بعد وقوعها بـ 3 ساعات، وأمر الضابط المسئول عن القضية بتحويل التقرير للنيابة حتى يتم الإفراج عنه على الفور.

براءة أحمد العوضي من تهمة القتل في مسلسل حق عرب

وتوالت الأحداث وواصل رباح الذهبي خطته للانتقام من عرب السويركي ويجسده وليد فواز، وقام بالتقدم لخطبة حبيبته حنان والتي تجسدها دينا فؤاد، وطلب يديها من زوجة أبيها والتي تجسدها وفاء مكي، ووعدها بأنه سيجعلها تعيش كملكة في حياتها، وقام برشوتها من أجل أن تضغط عليها وتجعلها توافق عليه، ولكنها رفضته قائلة: «لو آخر راجل في الدنيا مش هتجوزك يارباح يا أعور».

تهديد وليد فواز لـ دينا فؤاد من أجل الزواج

وهددها رباح الذهبي بالموافقة عليه أو أن تكون عدوته ويقوم بطردها وأهلها خارج منطقة المغربلين بعد قضية عرب السويركي ظنًا منه أنه انتهت حياته وأصبحت بمفردها ولا يوجد من تستند عليه، قائلا: «اعقلي علشان اللي جاي خراب».

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، أحمد السمان، دينا فؤاد، دنيا المصري، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان الحلقة 5 مسلسل حق عرب أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

دهس المجني عليه عمدًا.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة الرياض، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى) الآية.

وقال تعالى: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

أقدم / نايف بن حسن بن عايد الأسلمي الشمري - سعودي الجنسية - على قتل / فريح بن عيد بن عطية العنزي - سعودي الجنسية - وذلك بدهسه بالسيارة عمداً مما أدى إلى وفاته.

وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / نايف بن حسن بن عايد الأسلمي الشمري يوم السبت 23 / 12 / 1445هـ الموافق 29 / 6 / 2024م بمنطقة الرياض.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.


والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • دهس المجني عليه عمدًا.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض
  • براءة متهم في أحداث بولاق الدكرور
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحية القتل والسرقة بسنورس في الفيوم
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحيه القتل في الفيوم
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • أحمد العوضي يكتب: نقطة تحول تاريخية
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف
  • براءة أب وأم من تهمة إلقاء توأمتهما على الطريق العام
  • براءة والدين من تهمة إلقاء رضيعتيهما التوأم على الطريق العام