شيرين رضا تكشف سبب انفصالها عن عمرو دياب
تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT
كشفت الفنانة شيرين رضا، عن سبب انفصالها عن المطرب عمرو دياب، قائلة: "تزوجنا 3 سنوات، ولكن الانفصال حدث بعد أن أصبحت الحياة بيننا مستحيلة".
إعلانات رمضان 2024| "حكايتنا حلوة" قصة التعاون الأول بين عمرو دياب ومنة القيعي عمرو دياب يُسعد جمهوري الأهلي والزمالك في حفل نهائي كأس مصر بالسعودية
وقالت “ رضا” خلال تصريحاتها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع عبر فضائية "النهار"، اليوم الجمعة، إنها انفصلت عن الفنان عمرو دياب لأنها لم تكن قادرة على الاستمرار في الحياة معه.
وتابعت : "مبقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كده، والكلام ده حصل من زمان أوي، ومش بحب أشيل من حد".
وأشارت رضا إلى أنهما كانا كثيري الشجار، لذلك انفصلا حتى لا يخسران بعضهما كصديقين، معقبة : "وقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة بيننا مكنتش لذيذة وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء على إننا نكمل حياة والمشكلات تكبير بيننا وبعد كده منقدرش حتى نبص في وش بعض".
شيرين رضا: "عمرو دياب دخل بابا غرفة النوم وقاله عاوز أتجوز بنتك"
وتحدثت عن بعض ذكرياتها مع زوجها السابق الفنان عمرو دياب، قائلة: "صحى بابا من النوم وقاله عاوز أتجوز بنتك، وبابا وافق بعد ما دخل عليه غرفة النوم".
وواصلت رضا "تزوجت عمرو دياب 3 سنوات، وغنى لي كل الأغاني اللي أصدرها في هذه الفترة .. هيغني لمين تاني؟! ده أنا كنت أدبحه".
وأتمت حديثها : "لم أكن أشعر بالغيرة من ملاحقة البنات لعمرو دياب، أنا مش بغير لأن الغيرة مش بتوجع غير صاحبها، فأنا تزوجت من شخص معروف ومشهور ولازم يكون له معجبين، ولو قعدت كل شوية أسأل أنا اللي هتعب لأنه كده كده هيفضل حواليه نسوان، واخترت أن أثق في عمرو دياب بدلا من الغيرة".
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: شيرين رضا عمرو دياب المطرب عمرو دياب الفنان عمرو دياب عمرو دیاب
إقرأ أيضاً:
دينا الشربيني تعلن انفصالها عن حبيبها.. وهذا ما قالته عن شائعة علاقتها بـ أنس بوخش
كشفت النجمة المصرية دينا الشربيني في لقاء جديد جمعها بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش انفصالها عن حبيبها الذي كانت قد أعلنت عنه في عام 2024.
اقرأ ايضاًوقالت النجمة المصرية خلال اللقاء إن قصة الحب التي سبق وأن كشفت عنها انتهت قبل أن تصل إلى الارتباط الرسمي، وأكدت أن علاقة صداقة مميزة تجمعها بهذا الشخص في الوقت الحالي.
View this post on InstagramA post shared by #ABtalks (@abtalks)
وبهذا الخصوص قالت الشربيني إن علاقة حب مميزة جمعتها بهذا الشخص لكن "ما حصلش نصيب" على حد تعبيرها، وأضافت أن هذا الشخص من أحسن الأشخاص الذين قابلتهم في حياتها إن لم يكون أحسنهم، وأكدت على وجود احترام متبادل بينهم وأنها تحبه جدًا إذ انه كان داعمًا لها.
دينا الشربيني تتحدث عن شائعة ارتباطها بـ أنس بوخشوخلال الحلقة تطرقت النجمة المصريت للحديث عن الشائعة التي انتشرت بشكل كبير عن علاقتها بـ أنس بوخش، وعلقت إن العديد من الناس كانوا سعداء كثيرًا بسبب هذه الشائعة.
وقالت إنها تحب أنس كصديق، وأنها حين اعلنت عن قصة الحب في حياتها أوضحت أنه شخص من خارج الوسط الفني وليس مشهورًا لتنفي الشائعة.
أما الإعلامي الإماراتي فقد عبر عن استغرابه الكبير من انتشار هذه الشائعة وكشف أنه التقى بدينا الشربيني مرتين فقط قبل حضوره العرض الخاص لفيلك "شقو" الذي كان سببًا في انتشار الشائعات حول علاقته بـ دينا.
كلمات دالة:دينا الشربيني تابعونا على مواقع التواصل:InstagramFBTwitter
© 2000 - 2025 البوابة (www.albawaba.com)
محررة في قسم باز بالعربي
الأحدثترنداشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على تحديثات حصرية والمحتوى المحسن
اشترك الآن