أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على مواصلة معارض " أهلاً رمضان " بمراكز المحافظة فى تلبية المطالب الجماهيرية من السلع المختلفة بأسعار مناسبة تزامناً مع شهر رمضان المعظم لتحقيق التوازن المطلوب. 

وأوضح المحافظ بأنه بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على مصيلحى يتم ضخ الكميات المتنوعة من مختلف السلع ، فضلاً عن زيادة حصة المحافظة من السكر إلى 20 طن يوميا-

 

معارض

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة ، وفى إطار تعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لمواجهة إرتفاع الأسعار، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.

 
 

وفى هذا الإتجاه قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بتوزيع 75 طن من السكر لعدد 17 وحدة محلية حسب عدد القرى والنجوع ، وتم تسليم الحصص بإشراف من الوحدة المحلية ، وبالتنسيق مع الجمعيات والمتطوعين ، مع توزيع 2 كيلو سكر على كل بطاقة عائلية بمبلغ 27 جنيه للكيلو ، وضخ 4 طن بعدد 2 شادر بالمدينة يومياً. 

فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بتوزيع 2000 كيلو سكر حر بسعر 27 جنية للمواطنين من خلال منافذ جمعيتى وتجار التموين على بطاقات التموين وذلك بالتنسيق مع إدارة تموين السباعية .

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد.. تفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اللواء مهندس شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، وذلك بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ.

وتناول اللقاء أوجه التعاون المشترك والمثمر بين المحافظة والهيئة من خلال إقامة مشروعات تحقق التنمية المستدامة والعوائد الإيجابية منها، والتى من أبرزها إنشاء المنطقة اللوجستية العالمية بمنطقة كركر، والمجمعات الحرفية الجديدة ببلانة بنصر النوبة، والرمادى قبلى بإدفو، وفارس بكوم أمبو، والكوبانية ووادى كركر بأسوان، والتى تضم عدد من الورش والماكينات والأنشطة المستهدفة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للإستفادة من المقومات والمزايا النسبية المتعددة تماشياً مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، وطبقاً لتكليفات دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى فى هذا الشأن.

وخلال اللقاء قدم محافظ أسوان شكره لهيئة تنمية الصعيد بقيادة اللواء شريف صالح لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية لتنفيذ هذه المشروعات البناءة والهادفة ، فضلاً عن الدور المتميز والبناء الذى تقوم به الهيئة لدعم العديد من المشروعات التنموية والإستثمارية بنطاق المحافظة والتى تهدف إلى خلق فرص عمل للشباب الأسوانى، موجهاً مسئولى الجهات المعنية بسرعة الإنتهاء من كافة المهام والتكليفات التى تم التوجيه بها مسبقاً حتى يتسنى إستكمال هذه المشروعات، ونهوها على أكمل وجه.

تحقيق العوائد الإيجابية من المشروعات بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى 

فيما قدم اللواء شريف صالح شكره لمحافظ أسوان على إهتمامه المستمر بتسريع وتيرة العمل بالمشروعات المشتركة لما ستحققه من عوائد إستثمارية عديدة ومتنوعة للدولة وللمواطن، مؤكداً تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات الهادفة لتحقيق ذلك لجنى ثمار هذه الجهود قريبا وتحقيق طفرة كبيرة بأسوان فى ظل توافر كافة عناصر التنمية بها.

IMG-20240627-WA0068 IMG-20240627-WA0067 IMG-20240627-WA0066 IMG-20240627-WA0065 IMG-20240627-WA0064 IMG-20240627-WA0063

مقالات مشابهة

  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • أسوان: رفع 762 حالة إشغال طريق بنطاق حى غرب
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 28-6-2024 في الأسواق
  • محافظ أسوان: تسريع وتيرة العمل بالمشروعات لتحقيق العوائد الإيجابية
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد
  • التموين: احتياطي القمح يكفي 6 أشهر والسكر التمويني 20 شهرا
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد.. تفاصيل
  • التموين: احتياطي القمح والزيت يكفيان 6 أشهر.. والسكر 20 شهرا
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة