بوابة الفجر:
2024-10-03@12:02:27 GMT

محمود ياسين جونيور يفقد عقله بسبب 5 مليون جنيه

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

تعكس شخصية إبراهيم التي يقوم بها محمود ياسين جونيور العديد من الجوانب الإنسانية المعقدة، وكيف يمكن للمال أن يعمي عن الحقيقة مما يثير العديد من التساؤلات حول تطور تلك الشخصية، وذلك ضمن أحداث مسلسل محارب الذي يُعرض على قناة CBC، ومنصة جوّي.

 


شهدت الحلقة انفجارًا عاطفيًا قويًا لياسين في دور إبراهيم، بعد اكتشافه تلقي محارب عرضًا ماليًا كبيرًا بقيمة 5 ملايين جنيه، ما أثار غضبه وجشعه وأعماه عن رؤية الحقيقة أمامه.

 

 

وفي مشهد مؤثر، انفجر إبراهيم بوجه شقيقته، متهمًا إياها بالتواطؤ مع محارب في تحقيق مكاسب مالية على حسابه.
هذا المشهد القوي لم يكن مجرد لحظة درامية، بل كشف تداعيات عميقة ومعقدة في علاقات الأسرة والقيم الأخلاقية، حيث تظهر شخصية إبراهيم كمثال لتعقيد الطبيعة البشرية وتأثير الظروف والأحداث على سلوك الإنسان.
هل سينقلب إبراهيم على أخويه ويصبح عدوهم؟ أم أنه سيرفض الانجرار إلى دوامة الشكوك والجشع ويبحث عن الحقيقة وراء الأحداث؟

قصة 


تدور أحداث مسلسل محارب حول شاب قادم من الصعيد لكي يعيش مع أسرته في القاهرة بعيدًا عن مشاكل أقربائه، ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا يغير مسار حياته، المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك محمود ياسين جونيور في بطولة المسلسل أمام النجوم حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محارب

إقرأ أيضاً:

«التضامن»: 4.5 مليار جنيه سنويا لدعم 525 ألف مسن في برنامج تكافل وكرامة

أكد محمود شعبان، مدير الإدارة العامة لرعاية المسنين بوزارة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة، بقيادة الدكتورة مايا مرسي، حريصة على تنفيذ مجموعة من المبادرات مثل «الحياة أمل» و«العمر الذهبي» و«المشاركة في برنامج العباقرة» و«المشاركة في الانتخابات الرئاسية» و«زيارة المعرض الدولي للكتاب» و«الرحلات والمصايف» و«الندوات التي تُنفذ داخل الدور»، لفئة المسنين.

برنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة»

وقال «شعبان» لـ«الوطن» إن إجمالي عدد المسنين المستفيدين من برنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة» بلغ 525 ألف مسن بتكلفة سنوية قدرها 4.5 مليار جنيه مصري.

وأشار إلى إعفاء المسنين فوق سن الـ70 عامًا من مصروفات المواصلات العامة، بما يشمل السكك الحديدية ومترو الأنفاق، وإعفاء مَن بلغوا سن الـ65 عامًا بنسبة 50%، إذ تتحمل وزارة التضامن الاجتماعي سداد التكاليف عنهم، بالإضافة إلى ما يتم تقديمه من خدمات للكبار بلا مأوى.

شهادة رد الجميل

وأضاف محمود شعبان أن بنك ناصر الاجتماعي يقدم للمسنين مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية، منها شهادة رد الجميل، التي تمنح عائدًا متميزًا تقديرًا لمساهماتهم الأساسية في بناء وتنمية المجتمعات، ولضمان توافر حياة كريمة لهم وتحسين جودة حياتهم.

مقالات مشابهة

  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • ضبط 7 تجار مخدرات غسلوا 120 مليون جنيه فى التجارة
  • تحت اسم محمود ياسين.. مهرجان بورسعيد السينمائي ينطلق بدورته الأولى
  • محمد إبراهيم: لن اشكو الزمالك بسبب مستحقاتي المتأخرة
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • اطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى من مهرجان بورسعيد السينمائي
  • «التضامن»: 4.5 مليار جنيه سنويا لدعم 525 ألف مسن في برنامج تكافل وكرامة
  • د. محمود العدل: 50 مليار جنيه استثمارات "أم بي جي" بالسوق العقارى