انتهت الحلقة 4 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، التي عُرضت أمس عبر قناة CBC، على اندلاع شرارة الصراع بين عائلتي «الغول» و«ضرغام»، لذا نستعرض ملخص الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق.

ملخص الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب 

في إطار توضيح ملخص الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق في شهر رمضان الكريم 2024، يمكن الإشارة إلى أن الحلقة تضمنت في بدايتها ذهاب الحاج إسماعيل إلى الحاج حسن ضرغام، طالبًا منه غلق باب الصراع وعدم التفكير في الأخذ بالثأر، للحفاظ على باقي أبنائهما، إلا أن الأخير رفض مصممًا على الأخذ بالثأر، لكن بعد دفن جثمان نجله «علي».

وشهدت الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق حزن شديد يتملك الدكتورة عايدة وهي تتذكر شقيقها علي ضرغام وحديثهما سويًا، وكيف كان يقدم لها كل الحب، كما تذكرته وهو يوصيها على أبنائه من بعده، دون أن يخبرها عن سبب خوفه من المستقبل وتوجسه بهذه الدرجة.

واستمرت الأحداث لتشهد الحلقة مشهدا بين الدكتورة عايدة وزوجها ياسين، وهما في حالة حزن شديدة غير قادرين على تجاوز ما حدث لـ«علي» على يد «سامح»، كما تضمنت الأحداث الصلاة على جثمان علي ضرغام قبل مواراة جسده في التراب.

كما شهدت الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب إطلاق الحاج حسن ضرغام النار على «ياسين» زوج ابنته الدكتورة عايدة ونجل الحاج إسماعيل الغول، إلا أنه لم يمت وتم إنقاذه في المستشفى، لتنتهي الحلقة عند سماع الحاج إسماعيل ضرغام خبر إطلاق النار على نجله.

أحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في طار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

وإلى جانب غادة عبدالرازق، يشارك في مسلسل صيد العقارب عدد من النجوم، أبرزهم: سيمون، رياض الخولي، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من اخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب

ويمكن لكل عشاق الدراما الرمضانية مشاهدة مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، عبر قناة CBC يوميًا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يكون موعد إعادة مسلسل صيد العقارب في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملخص الحلقة 5 من صيد العقارب صيد العقارب مسلسل صيد العقارب صيد العقارب الحلقة 5 غادة عبد الرازق الحلقة 5 من مسلسل صید العقارب مسلسل صید العقارب بطولة بطولة غادة عبدالرازق ملخص الحلقة 5 من الدکتورة عایدة

إقرأ أيضاً:

مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة

متابعة بتجــرد: أكدت الفنانة مي سليم أن حفلها الأخير الذي أحيته في عيد الأضحى المبارك، بعد غياب عدة سنوات عن إحياء الحفلات، هو البداية للعودة إلى الغناء والاستمرار فيه بعد ابتعادها فترة طويلة عن جمهورها.

وقالت مي في تصريحات صحفية، إنها قررت أن تواصل الحضور في الغناء بجوار مشوارها في التمثيل، لأنها شعرت بالتقصير في حق نفسها كمطربة.. مؤكدة أن استقبال الجمهور الرائع لها في حفل عيد الأضحى حفزها لأن تستمر في الغناء ولا تبتعد عنه مرة أخرى، خاصة بعدما رأت تفاعل الجمهور معها وهي تقدم عدداً من أغنياتها التي اشتهرت بها في بداية ظهورها.

من ناحية أخرى، عادت مي سليم خلال الأيام الماضية للعمل في مسلسل “أمير العوامري” بطولة النجم هاني سلامة، والذي خرج من سباق دراما رمضان الماضي بسبب أزمة إنتاجية، الأمر الذي دعا مي لاتخاذ قرار بعدم المشاركة في المسلسل، إلا أن الشركة المنتجة تفاوضت من جديد معها للعودة إلى المسلسل، فوافقت حيث من المقرر أن تبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن يُعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

ويشارك في بطولة مسلسل “أمير العوامري” عدد كبير من النجوم بينهم: خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، ميرهان حسين، حيث تدور أحداثه في 30 حلقة، وينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم.

الجدير بالذكر أن مي سليم شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “سر إلهي”، وهو بطولة الفنانين: روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، رنا رئيس، نهى عابدين…، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت في بطولة مسلسل “المداح 4” إلى جانب الفنانين: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، محمد عز، هلا السعيد، ودنيا عبد العزيز.

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • ملخص مباراة هولندا والنمسا في بطولة يورو 2024
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة