نظمت مبادرة سواعد الخير فى محافظة السويس، حملة إفطار ضخمة تمثلت في توزيع ٧٠٠ وجبة إفطار على الأسر الأكثر احتياجًا بحي الجناين.

 

وانطلقت مبادرة "سواعد الخير" في رحلةٍ خيريةٍ لتوزيع وجبات الإفطار على الأسر المستحقة، حيث قام متطوعو حي الجناين، بإعداد ٧٠٠ وجبة إفطار غنية ومتنوعة، تضمنت مختلف الأطباق الرمضانية.

 

وتمّ توزيع وجبات الإفطار على الأسر الأكثر احتياجًا بحي الجناين، وذلك بالتعاون مع جمعية "الرحمة" الخيرية ومؤسسة "الأمل"، اللتان تعملان في مجال مساعدة المحتاجين.

 

وعلى مدار أيام الشهر الكريم، حرص الشاب محمد حليم وفريق "سواعد الخير" على التواصل مع الأسر المستفيدة من المبادرة، والتأكد من وصول وجبات الإفطار إليهم في الوقت المناسب.

 

وتُعدّ هذه المبادرة ترجمةً حقيقيةً لروح التعاون والتكافل بين أبناء المجتمع إيمانًا منهم بأهمية مساعدة المحتاجين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

 

وعبّر المشرف على مبادرة "سواعد الخير" عن سعادته بنجاح الحملة مؤكدًا على أنّ هذه المبادرة تأتي في إطار حرص الشباب على نشر الخير ومساعدة المحتاجين، خاصةً خلال شهر رمضان المبارك الذي يُعدّ شهر الخير والبركات.

 

وأشار إلى أنّ مبادرة "سواعد الخير" تهدف إلى تقديم المساعدة للأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك ونشر روح التعاون والتكافل بين أبناء المجتمع وتشجيع الشباب على المشاركة في العمل الخيري.

 

وأوضح أنّ المبادرة تعتمد على التبرعات من الأفراد والمؤسسات، مُؤكدًا على أنّ أيّة مساهمة، مهما كانت صغيرة، ستُحدث فرقًا كبيرًا في حياة الأسر المستفيدة.

 

وتُعدّ هذه المبادرة مثالًا رائعًا على دور الشباب في نشر الخير ومساعدة المحتاجين، خاصةً خلال شهر رمضان المبارك الذي يُعدّ شهر الخير والبركات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وجبات افطار السويس إفطار للصائمين شهر رمضان سواعد الخیر

إقرأ أيضاً:

نشاط مكثف للتحالف الوطني في الفيوم.. توزيع 4 آلاف وجبة على الأولى بالرعاية

قامت جمعية صلاح الدين، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع مؤسسة العربي للتنمية، بتوزيع 4 آلاف شنطة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية  في مراكز إطسا وسنورس وطامية وأبشواي ويوسف الصديق بمحافظة الفيوم.

جهود التحالف الوطني في الفيوم

وتهدف الجمعية إلى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتوفير الاحتياجات الأساسية، وفي إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ضمن حملة «إيد واحدة»، وذلك بتنفيذ أنشطة متنوعة لدعم المجتمع المصري في مختلف المجالات.

كما قامت مؤسسة الجارحي، عضو التحالف الوطني، بالتبرع بـ3 أجهزة غسيل كلوي للجمعية الشرعية بالنزلة، وذلك لتطوير وحدة الغسيل الكلوي وتزويدها بأحدث أجهزة الغسيل الكلوي ورفع كفاءة الوحدة لدعم مشروع  الجمعية الشرعية بجهاز غسيل كلوي لتجهيز.

حملة إيد واحدة

يأتي هذا النشاط ضمن جهود تنفيذ حملة ايد واحدة والتي تهدف إلى تحقيق الأهداف التالية:

- تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية.

- تحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة.

- تعزيز التكامل المجتمعي والتماسك المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • نشاط مكثف للتحالف الوطني في الفيوم.. توزيع 4 آلاف وجبة على الأولى بالرعاية
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا
  • محافظ المنيا: توزيع الخبز مجاناً في ملوي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى
  • «شباب الخير» مبادرة لتوزيع وجبات إفطار على طلاب المدارس بالشرقية.. «فرحتهم بالدنيا»
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا