عادت مربوحة في الحلقة 5 من مسلسل الكبير أوي، الذي يذاع عقب أذان المغرب مباشرة على قناة on، طوال شهر رمضان، إلى لبس الأطقم.

مربوحة تفاجئ الكبير بطقم جديد

وخلال أحداث الحلقة 5 من مسلسل الكبير أوي8، فجأت مربوحة، الكبير أوي بظهورها بطقم جديد؛ إذ دخل الكبير غرفته بعد محاولات فاشلة لزواج أمينة خليل من نفادي، حتى يستطيع الانتهاء من لعنه الشمامة، ليفاجئ بمربوحة ترتدي ريش كثير، وبعد أن رفع عليها المسدس خوفا، أثبتت له أنها مربوحة، وأخبرته أنها عملت بنصيحة أمينة خليل.

مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8، يجري عرضه على قناة ON الساعة 6:05، عقب أذان المغرب مباشرة، ويُعاد على القناة نفسها في تمام الثالثة فجرًا، ثم تعاد الحلقة للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا، كما تعرض في التوقيت نفسه على قناة ON عبر منصة «WATCH IT».

ويشارك في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وحسين حجاج، وحاتم صلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

بخصائص متميزة.. فيات المغرب تشرع في تسويق سيارتها الجديدة دوبلو

أخبارنا المغربية

أعلنت شركة" فيات المغرب"، بشكل رسمي، عن انطلاق بيع وتسويق سيارتها الجديدة Fiat Doblò، والتي تمثل الجيل الجديد لهذا الطراز، حيث تتميز بكونها متعددة الأغراض، فضلا عن كونها ملائمة بشكل مثالي للاحتياجات اليومية لكافة المستعملين.

وحسب نص البلاغ الذي توصل موقع “أخبارنا ” بنسخة منه، فإن سيارة Doblò الجديدة تحافظ على جمالها الرمزي مع توفير خصائص تستجيب لمتطلبات الزبناء المغاربة واحتياجاتهم المتطورة باستمرار في مجال التنقل.

وفي تقديمه للكراز الجديد، قال إيف بيرو دي غاشون، مدير عام STELLANTIS المغرب: «يمثل إطلاق Fiat Doblò الجديد مرحلة حماسية شيقة بالنسبة لفيات في المغرب. فهذه السيارة، التي تجمع بين الطابع العصري والمرونة والأمان، تستجيب بشكل مثالي لانتظارات زبنائنا الأعزاء».

وجاء في بلاغ الشركة أيضا أن الطراز الجديد Fiat Doblò سيصبح، قريبا، متوفرا في إصدارين: Standard وFantasia، حيث جُهِّزت النسخة الأولى قياسيا بنوافذ كهربائية أمامية، بابين انزلاقيين، نافذتين في الصف الثالث، ومقعد وثير للسائق، ومقعد قابل للطي للراكب، مصابيح الإضاءة الأمامية بتقنيى LED الخضراء، فرامل ركن كهربائية، مكيف هواء يدوي، مقعد خلفي 1/3-2/3، وسائد هوائية (السائق والراكب وجانبية)، مثبت السرعة، محدد السرعة (SL/CC)، منبه استراحة السائق، إضافة إلى مستشعرات الركن الخلفية.

مقالات مشابهة

  • بخصائص متميزة.. فيات المغرب تشرع في تسويق سيارتها الجديدة دوبلو
  • اليوم.. أوقاف الفيوم تحتفل بالعام الهجري الجديد عقب صلاة المغرب بمسجد ناصر الكبير
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • الوقف السني يحدد غرة محرم وبداية السنة الهجرية الجديدة
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • تكريم طلاب المستوى الأول بكلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية وقناة السويس
  • قنوات تلفزيونية عربية تخصص تغطيةً عالمية لقرعة كان2025 والقنوات المغربية نائمة
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)
  • مدبولي: إيرادات قناة السويس انخفضت بشكل حاد بسبب أزمة البحر الأحمر