شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، على الاستمرار في شن الحملات الدورية المكثفة لرفع كافة تراكمات القمامة وتجمعات الأتربة والتعامل الفورى معها أولا بأول للارتقاء بمنظومة المخلفات الصلبة وقطاع تحسين البيئة، في ضوء تكليفات القيادة السياسية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية للارتقاء بمستوى الخدمات ، وفي مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين لإضفاء مظهراً حضارياً وجمالياً .

حيث تابع محافظ المنوفية، جهود الوحدات المحلية بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة في شن حملاتها اليومية بالتنسيق الكامل مع وحدة التدخل السريع في رفع كافة التراكمات ونواتج الهدم وتسوية الطرق الرئيسية والفرعية والميادين العامة ، فضلاً عن متابعة أعمال السيارة المكنسية لتحسين الصورة البصرية وإضفاء مظهراً حضارياً وجمالياً.

كما شهدت مدينة الشهداء اليوم تكثيفاً لأعمال النظافة، حيث تم رفع تجمعات القمامة والأتربة بشوارع وميادين الشهداء بمتابعة منال عبده نائب رئيس المدينة وقسم تحسين البيئة بمجلس المدينة خلال العطلة الأسبوعية.

جاء ذلك بناء على توجيهات طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة اليومية لأعمال النظافة بالمدينة لتحقيق أعلى مستوى ممكن من النظافة بشوارع، وميادين الشهداء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التدخل السريع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المخلفات الصلبة المنوفية تراكمات القمامة

إقرأ أيضاً:

محلية الفشن ببني سويف: توريد 60 طنًا من القمامة لمصنع تدوير سمسطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع محمد بكري، رئيس مركز ومدينة الفشن، جنوب محافظة بني سويف، أعمال منظومة المتغيرات المكانية الفرعية بالوحدة المحلية، لمراجعة كل المتغيرات والإجراءات المنفذة لرصد جميع المخالفات في البناء العشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتعامل الفوري مع المخالفة.

وأوضح رئيس مدينة الفشن في بيان له اليوم، أنه أشرف على أعمال رفع المخلفات الصلبة وتراكمات القمامة في الطريق الدائري للمدينة، فضلاً عن متابعة أعمال النظافة والتجميل اليومية في شوارع المدينة ومداخل القرى والطرق المؤدية إليها، والتي تم خلالها توريد أكثر من 60 طنًا من القمامة لمصنع تدوير سمسطا، فيما تم متابعة العمل بالمركز التكنولوجي مع استمرار توافد المواطنين للتقديم على شهادات البيانات الخاصة بالتصالح.

ياتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية والانضباطية بكل الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل للخدمات كافة التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات. 

FB_IMG_1719581107202 FB_IMG_1719581109785

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • محلية الفشن ببني سويف: توريد 60 طنًا من القمامة لمصنع تدوير سمسطا
  • استمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • محافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بعدد من المراكز والمدن
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بشوارع الشهداء
  • جهود الوحدات المحلية لبني سويف في ملف التصالح ومتابعة منظومة النظافة
  • حملات لرفع القمامة والتجميل بمراكز ومدن محافظة الشرقية
  • محافظ المنوفية يتابع العمل في منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا