حيث احتشد أبناء مديريات مدينة الحديدة، في ساحة شارع الميناء، والمديريات الشرقية في ساحة شارع الكدن بمديرية باجل، والمديريات الجنوبية في ساحات مديرية بيت الفقيه ومدينة زبيد وجبل رأس، والمديريات الشمالية في ساحات مدينة الزيدية ومفرق الزهرة ومدينة الكدن ومدينة الصليف.

وردد المشاركون في المسيرات التي اتشحت بالعلمين اليمني والفلسطينيً وتقدمها محافظ المحافظة محمد قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية، شعارات الجهاد والجاهزية والاستعداد لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" إلى جانب القوات المسلحة لمواجهة أعداء اليمن والأمة الاسلامية.

وهتفوا بشعارات الحرية والفخر والاعتزاز بمواقف وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وعمليات القوات المسلحة من عمليات في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن لردع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأكد أبناء الحديدة، أن موقف اليمانيين في مسار الجهاد المقدس للانتصار لقضية الأمة المركزية، يحتم عليهم تعزيز النفير المواكب لعمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي والمضي باتجاه دعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.

وجددوا التأكيد على استمرار الأنشطة والمواقف التضامنية المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، من منطلق التصدي لمؤامرات الأعداء والتوجه الصادق الذي ينسجم مع الانتماء الإسلامي ومصلحة الأمة، بما يحقق لها العزة والاستقلال.

وأعلن بيان صادر عن المسيرات، الترحيب والتأييد لقرار السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.

ووجه أبناء محافظة الحديدة، في البيان الدعوة والنداء الى الشعوب العربية والإسلامية بأن يكون لهم موقفا واضحا ومشرفا مما يجري لإخوانهم في غزة وأبناء دينهم في فلسطين الجريحة وما يتعرضون له من حرب إبادة شاملة وقتل وتنكيل وحصار وتجويع.

وبارك بيان حشود الساحل الغربي، العمليات العسكرية النوعية والمستمرة للمجاهدين في فلسطين وجميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق دعما للشعب الفلسطيني ومظلوميته الكبرى، والتي تكبد العدو لصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية.

تخللت المسيرات التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وحشود من المواطنين، قصائد شعرية

 

 

 

 

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

“زورق طوفان المدمر”..القوات المسلحة اليمنية تكشف عن سلاح جديد لديها / شاهد

#سواليف

أعلن #الإعلام_الحربي للقوات المسلحة اليمنية اليوم الأحد عن سلاحٍ جديد دخل على الخدمة وهو #زورق ” #طوفان_المدمر”، وهو أحد الأسلحة الحديثة التي تمتلكها الجماعة وتستخدمها إسناداً للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وكشفت القوات اليمنية عن خصائص الزورق الجديد وهو #زورق_هجومي محلي الصنع يحمل قوة تدميرية عالية مع رأس متفجر يزن 1000 – 1500 كيلجرام، ويسير بسرعةٍ تبلغ 45 ميلاً بحرياً في الساعة مع إمكانية العمل في كافة الظروف البحرية.

ويتميز الزورق بتزويده بالتقنيات التكنولوجية الحديثة وأنظمة القيادة والتحكم عن بعد إضافة لقدراته التفجيرية العالية.

مقالات ذات صلة “الجزيرة” تبث مشاهد لاستخدام الاحتلال أسرى من غزة دروعا بشرية / فيديو 2024/06/30

ويُعتبر الإعلان عن هذا الزورق الإعلان الرابع للإعلام الحربي خلال شهر حزيران الحالي، مع #صاروخ_فلسطين” الباليسي، وزورق “طوفان1″ ثم #صاروخ ” #حاطم2″ البالستي.

كما وتضمن إعلان الإعلام الحربي مشاهد عمليات زورق “طوفان المدمر” باستهداف سفينة Transworld Navigator” ” في البحر الأحمر الأسبوع الماضي

وتستمر القوات المسلحة اليمنية بعملياتها العسكرية على جبهة البحر الأحمر إسناداً للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية منذ بداية معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر 2023.

سرعة و دقة في إصابة الأهداف أكتشف قوة زورق "طوفان المدمر" الوحش البحري اليمني بدون طاقم.
pic.twitter.com/kemsjNoVAW

— ابوعميرالقاضي{علم وجهاد} (@zy08fv82LGn4dH3) June 30, 2024

شاهد | القوات المسلحة اليمنية تعرض مشاهد لإحدى عمليات زورق #طوفان_المدمر في البحر الأحمر#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/nWDTkVGRv8

— قناة المنار (@TVManar1) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • “زورق طوفان المدمر”..القوات المسلحة اليمنية تكشف عن سلاح جديد لديها / شاهد
  • القوات المسلحة تزيح الستار عن زورق “طوفان المدمر” مواصفات +فيديو + صور
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • القوات المسلحة تزيح الستار عن زورق “طوفان المدمر”
  • القوات المسلحة تزيح الستار عن زورق (طوفان المدمر)
  • في بورسعيد.. آلاف المواطنين يحتشدون بساحة مصر احتفالاً بذكري ثورة 30 يونيو
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة