البوابة:
2024-06-30@11:41:22 GMT

مطعم إيراني في دبي مول: 3 مطاعم مميزة ننصح بها

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

مطعم إيراني في دبي مول: 3 مطاعم مميزة ننصح بها

من المحتمل أن تشعر بالجوع أثناء قيامك بجولة تسوق في مول دبي، لا سيّما أنه يضم عدد كبير من المطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات، والتي حتمًا تجد من بينها ما يناسب ذوقك واحتياجاتك، لكن إن كُنت ترغب في تجربة الأكل الإيراني على وجه الخصوص، فإن هناك أكثر من مطعم إيراني في دبي مول يُمكنك الاعتماد عليه لخوض تلك التجربة بشكل مثالي، وقضاء وقت ممتع في تناول وجبة لذيذة أثناء التسوق أو بعد الانتهاء منه.

أفضل مطعم إيراني في دبي مول

يُمكنك العثور على أجمل مطاعم دبي داخل دبي مول الشهير، ومن بينها تجد مطاعم متخصصة في تقديم الوجبات على طريقة المطبخ الإيراني، المعروف بأطباقه المتنوعة ذات النكهات المميزة، ومن أبرز هذه المطاعم:

1- مطعم إيران زمين

يُمكن القول إنه أفضل مطعم في دبي مول يُقدم المأكولات الإيرانية بجودة عالية، وقد تميّز بنظافته العالية، ورحابته في استقبال الضيوف والزوّار، مع مراعاة توفير المقاعد المريحة للكبار والصغار على حدٍ سواء، وتوفير مرافق استقبال مستخدمي الكراسي المتحركة أيضًا، أما عن قائمة الطعام خاصته فهي متنوعة للغاية؛ حيث تشمل ألذ وأشهى أطباق المشاوي والكباب والأرز بنكهات مميزة، إضافةً إلى مجموعة من الحلويات والمشروبات التي تناسب مختلف الفئات، ومن أشهر الأطباق التي نالت إعجاب الجميع الأرز بالخلطة الإيراني، طبق الكباب السلطاني، طبق الدجاج اللاري، وقد اعتُبر المطعم واحدًا من أفضل المطاعم الإيرانية في دبي مول بفضل خدمته الممتازة، وحرصه على تقديم وجبات عالية الجودة، مُحضرة بقدرٍ كبير من الاحترافية على يد أمهر الطُهاة.

معلومات مطعم إيران زمينعنوان المطعم: 1 شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي مول، ردهة الطعام السفلية.رقم الهاتف: 97143627500+مواعيد العمل: من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، طوال أيام الأسبوع.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.2- مطعم Hatam

يأتي مطعم Hatam ضمن قائمة أفضل مطاعم إيرانية في دبي مول وأكثرها شهرة؛ إذ اشتُهر بتقديم أشهى المأكولات على طريقة المطبخ الإيراني، مع مراعاة إضافة البهارات والتوابل المميزة إليها؛ لإضفاء النكهة الأصلية التي تُشعرك وكأنك في أحد مطاعم إيران الأصيلة، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها وقد نالت على إقبال فئة كبيرة من الزوّار.. الكباب المشوي مع الأرز، طبق البامية، طبق الكباب الفارسي، علاوةً على ذلك يُقدم تشكيلة من المقبلات والسلطات والشوربات المميزة، وأطباق الحلوى والمشروبات المُحضرة بإتقان، لذا إن كُنت تبحث عن مطاعم إيرانية داخل دبي مول لا تتردد في زيارته.

معلومات مطعم Hatamعنوان المطعم: Unit SF - 130 - 36، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، الطابق L2 في دبي مول.رقم الهاتف: 971554003953+مواعيد العمل: من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، طوال أيام الأسبوع.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.3- مطعم Noon & Kabab

إذا رغبت في خوض تجربة مطاعم إيرانية في دبي لكن تريد زيارة مكان نظافته موثوقة، فإن مطعم نون وكباب هو الوجهة الأفضل؛ حيث يتمتع المكان بقدرٍ كبير من النظافة والنظام، وقد اهتم بتقديم أشهر الأطباق الفارسية على أفضل نحو، ومن أفضل الأطباق التي أعجبت فئة كبيرة من الزوّار هي الريش الضاني بالأرز، كباب الدجاج مع البطاطس، مع مراعاة وضع أسعار جيدة في متناول الجميع، ومناسبة مقارنةً بجودة الطعام وكميته، أما عن خيارات الخدمة فلك حرية الاختيار بين الجلوس داخل المكان، أو الطعام السفري، أو طلب التوصيل إلى المنزل، لذا فهو خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن مطعم إيراني في دبي مول.

معلومات مطعم Noon & kababعنوان المطعم: ردهة الطعام في دبي مول، بالقرب من السينما، وسط مدينة دبي، الطابق L2.رقم الهاتف: 97180052222+مواعيد العمل: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً بدايةً من يوم الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر صباحًا في يوميّ الخميس والجمعة، أما يوم السبت من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة صباحًا.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.

من خلال ما قدمناه لك تستطيع زيارة أي مطعم إيراني في دبي مول وأنت على دراية تامة بتقييمات من سبق لهم زيارته بشأن الخدمة والطعام فيه، وقد حرصنا على توضيح كافة المعلومات المتعلقة بكل مطعم على حِدة؛ لضمان حصولك على تجربة مثالية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الساعة العاشرة عشر صباح ا من الساعة

إقرأ أيضاً:

تحذير إيراني من حرب إبادة حال شن الاحتلال عدونا شاملا ضد لبنان

حذرت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة من "حرب إبادة" في حال أقدمت دولة الاحتلال الإسرائيلي على حرب شاملة ضد لبنان، على وقع تصاعد حدة المواجهات بين حزب الله و"إسرائيل" على الحدود اللبنانية مع الأراضي المحتلة خلال الأسابيع الأخيرة.

وقالت البعثة الإيرانية، الجمعة، إنه إذا شرعت دولة الاحتلال الإسرائيلي في "عدوان عسكري شامل" على لبنان "فسوف تندلع حرب إبادة".

وأضاف في تدوينة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، أنه في مثل هذه الحالة فإن "كل الخيارات بما في ذلك المشاركة الكاملة لمحور المقاومة ستكون مطروحة على الطاولة".


والأسبوع الماضي، شدد قائد القوات البرية بالجيش الإيراني، كيومرث حيدري، على أن محور المقاومة لن يقف صامتا في حال اندلعت حرب بين دولة الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله في لبنان.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن حيدري توعده  الاحتلال الإسرائيلي "بمواجهة رد قاس في حال أقدمت على غزو لبنان".

يأتي ذلك على وقع تصاعد التحذيرات الدولية من مغبة اندلاع حرب شاملة بين الاحتلال وحزب الله. وقبل أيام شدد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، على أن "العالم لا يتحمل تحول لبنان إلى غزة أخرى"، معربا عن قلقه العميق إزاء التوترات المتصاعدة جنوب لبنان.

والأربعاء، شدد وزير الحرب الإسرائيلي يوآف غالانت، في ختام زيارة له إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، على أن دولة الاحتلال لا تريد حربا شاملة مع حزب الله اللبناني، غير أن بإمكانها إلحاق أضرار جسيمة بلبنان إن اندلعت الحرب.

وقال غالانت للصحفيين: "لا نريد الحرب، لكنّنا نستعد لكل السيناريوهات"، مشيراً إلى أن "حزب الله يدرك جيداً أننا قادرون على إلحاق أضرار جسيمة بلبنان إذا اندلعت الحرب".

وزعم أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قادر على إعادة لبنان "إلى العصر الحجري"، لكنه قال إن الحكومة تفضل حلا دبلوماسيا للوضع على الحدود بين إسرائيل ولبنان.


وكان مسؤولون أمريكيون، كشفوا لشبكة "سي إن إن" الإخبارية، أن دولة الاحتلال الإسرائيلي أخبرت الولايات المتحدة باستعدادها للتوغل البري وشن هجوم جوي على لبنان.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، شدد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على جاهزية جيشه لتنفيذ "عملية مكثفة في لبنان إذا لزم الأمر"، متعهدا بـ"إعادة الأمن للحدود الشمالية لإسرائيل".

ومنذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تتواصل المواجهات على الحدود اللبنانية مع الأراضي المحتلة بين الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى بوتيرة يومية، تزامنا مع العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم
  • ضباب خفيف على أجزاء من الشرقية.. وهذه المواعيد
  • بين مطعم ومطعم مطعم.. بغداد تعج بالمطاعم والمطابخ الأجنبية تحتل الحيز الأكبر
  • تحذير إيراني من حرب إبادة في حال شن الاحتلال عدونا شاملا على لبنان
  • تحذير إيراني من حرب إبادة حال شن الاحتلال عدونا شاملا ضد لبنان
  • ننشر جدول اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين
  • طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية
  • فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بـ«فهد الأمنية» السبت المقبل
  • تحرير 172 مخالفة للمحال غير الملتزمة بقرار الغلق