حرص الفنان تامر حسني، على نعي «فتاة الشروق»، حبيبة الشماع، التي لفظت أنفاسها الأخيرة عقب غيبوبة استمرت لأسابيع، إثر حادث تعرضت إليه خلال استقلالها سيارة تابعة لأحد التطبيقات الشهير، إذ رقدت في غيبوبة استمرت 21 يوما، بعد قفزها من السيارة، خوفا من خطفها من جانب السائق، بعد قيادته السيارة بسرعة كبيرة على طريق السويس بالقاهرة.

تامر حسني ينعي حبيبة الشماع فتاة أوبر بعد وفاتها

ونشر الفنان تامر حسني، عبر خاصية القصص المُصورة «ستوري» بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة حبيبة الشماع، ينعيها: «البقاء لله ربنا يرحمها، ويٌحسن إليها نسألكم الدعاء لها بالرحمة والفاتحة». 

ولفظت حبيبة الشماع، فتاة الشروق أنفاسها الأخيرة، منذ قليل، بعد 21 يوما قضتها في غيبوبة بأحد مستشفيات الشروق.

وكان الشاهد الوحيد، التي حدثته حبيبة قبل دخولها في غيبوبة انتهت بوفاتها، أكد للجهات المختصة في شهادته، إن الفقيدة صرحت قائلة: «السائق كان هيخطفني». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حبيبة الشماع تامر حسني وفاة حبيبة الشماع حبیبة الشماع تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها

جدد قاضي المعارضات بالمحكمة المختصة، حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها، عقب اختطافها من أمام أحد العقارات في منطقة المقطم، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ولقيت الطالبة جنى.م، 15 سنة، مصرعها في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها، في منطقة المقطم أول أيام عيد الأضحى المبارك، وأوضحت والدة الفتاة أنه بعد أيام من خطف ابنتها أخبرها أحد أقاربها أن الأخيرة أنهت حياتها بالقفز من الطابق العاشر بأحد العقارات، وفارقت الحياة وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى.

وكانت البداية عندما تلقى مدير أمن القاهرة إشارة من مأمور قسم المقطم بورود بلاغ من سيدة بتعرض ابنتها جنى.م.ف للخطف على يد عدد من الأشخاص من أقاربها بدائرة القسم، باستخدام سيارة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها
  • سهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. ماذا حدث في الحي الراقي؟
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • بعد نظر استئناف سائق أوبر.. تواريخ مرتبطة بقضية فتاة الشروق حبيبة الشماع
  • بعد نظر استئناف سائق أوبر.. محطات فى قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع
  • تامر حسني عن أغنية "ولا يوم من أيامه": "مش بتطلبوها ليه؟"
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل