كشفت تحريات ادارة مباحث  بقسم شرطة الخليفة بـ القاهرة،  في واقعة  قفز فتاة قاصر من شقة خطيبها خوفًا من التعدي عليها جنسيا داخل الشقة في منطقة الخليفة.

الفتاة قفزت من شرفة المنزل ..تفاصيل جديدة في واقعة تعد شاب علي  خطيبته بالخليفة

وتوصلت تحريات المباحث، إلى أن المتهم شاب يبلغ من العمر 27 سنة مقيم في منطقة الخليفة، ارتبط عاطفيا بالمجني عليها منذ فترة، وتقدم لخطبتها وبالفعل خطبها وهي في سن 16 من العمر.

واتفقت أسرة الشاب والفتاة على زواجهما فور إتمام الفتاة لـ السن القانوني وهو 18 سنة، وكانت تزور الفتاة أسرة خطيبها بشكل طبيعي دون حدوث أي مشكلة أو خلاف.

وتبين من التحريات أن المتهم استدرج خطيبته يوم الأربعاء الماضي إلى مسكنه في منطقة الخليفة، واستغل غياب أسرته عن الشقة، وفور وصولها حاول التعدي عليها جنسًيا وهتك عرضها، لكن الفتاة قاومت وحاولت أن تستنجد بسكان العقار فلم يستمع لها أحدا، فلم تجد سبيلا سوى إلقاء نفسها من شرفة الشقة، وبالفعل قفزت وأصيبت بإصابات بالغة.

وتم نقل الضحية  إلى المستشفى وتبين أنها أصيبت بــ كسر في الحوض، ونزيف داخلي، وتم التعامل مع إصابتها، ومحاولة إسعافها وتقديم العلاج اللازم لها.

وألقت الأجهزة الأمنية بـ قسم شرطة الخليفة القبض على المتهم، وأقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حبس  التيك توكر الأردنية الشهيرة جوليا وهبي بتهمة نشر فيديوهات منافية للآداب

كما أمرت  النيابة العامة بجنوب الجيزة،  بحبس التيك توكر جوليا الأردنية 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب إلقاء القبض عليها، بسبب مقاطع الفيديو الخادشة التي تبثها عبر صفحتها الشخصية.

وبدأت جهات التحقيق المختصة، التحقيق مع التيك توكر الأردنية الشهيرة جوليا وهبي بعد القبض عليها في إحدى مناطق الجيزة، بسبب نشر فيديوهات منافية للآداب العامة تتنافى مع أخلاقيات المجتمع وآدابه العامة وتقاليده.

وأقرت المتهمة، جوليا وهبي، بتصوير الفيديوهات وتعمد ظهورها بشكل لافت ومغرٍ، لزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح، وأنها جاءت إلى مصر منذ فترة ليست طويلة، وأنها تقيم في إحدى مناطق الجيزة

القبض على التيك توكر الأردنية الشهيرة جوليا وهبي

وضبط رجال مباحث الآداب، التيك توكر الشهيرة على موقع تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي بعد رصد فيديوهات لها، تقوم من خلالها باستعراض أجزاء حساسة من جسدها.

وحرزت أجهزة الأمن هاتف محمول التيك توكر الشهيرة بـ جوليا وهبي، وتبين أنه محمل عليه مقاطع فيديو خادشة للحياء، ومخلة بالآداب العامة وترتدي خلالها ملابس شفافة وخليعة لإغراء الشباب، وزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح.

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التيك توكر جوليا الأردنية القاهرة منطقة الخليفة جولیا وهبی التیک توکر

إقرأ أيضاً:

عاجل|الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سحر "مؤمن زكريا"

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب/ مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب / مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب/ مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب/ مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب/ مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

IMG-20240929-WA0026 IMG-20240929-WA0027

مقالات مشابهة

  • عاجل|الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سحر "مؤمن زكريا"
  • حبس المتهمة بسرقة الهواتف المحمولة بالخليفة 4 أيام
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • وجدوا الجثة وتعرفوا عليها.. تفاصيل جديدة عن اغتيال نصرالله
  • عاجل- « نعيم قاسم» الخليفة المحتمل لحسن نصر الله هل يستمر حزب الله بنفس النهج أم يشهد تغييرات جديدة؟
  • قرار قضائي بشأن التيك توكر «وحش الكون»
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • تعرض مبنى السفارة الأردنية في باريس للسرقة.. ووزارة الخارجية تكشف تفاصيل
  • تفاصيل حول وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟