فيلم عالماشي.. نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة لفيلم «عالماشي» بطولة الفنان على ربيع، والبوستر جماعي ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك 2024، ويظهر في البوستر كافة نجوم العمل.

فيلم «عالماشي»

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه تفاصيل فيلم عالماشي، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها على الموقع على مدار اليوم من هنـــــــا.

فيلم «عالماشي»

وفي وقت سابق، نشر الفنان على ربيع على «إنستجرام» البوستر الأول لفيلمه معلقاً: «توكلنا على الله فيلم عالماشي.. فيلم عيد الفطر المبارك 20224 في كل سينمات مصر والوطن العربي».

ويظهر علي ربيع في البوستر وهو يجلس على الأريكة ويمسك ريموت التلفزيون.

فيلم عالماشي بطولة على ربيعأبطال مسلسل فيلم عالماشي

فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

علي ربيع فيلم ع الماشيآخر أعمال الفنان على ربيع

وكانت آخر أعمال الفنان على ربيع فيلم «بعد الشر» وعرض في السينمات الفترة الماضية.

قصة فيلم بعد الشر

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لشاب يدعى سولي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية برفقة صديقه المقرب مشمش، لحل لغز التعويذة.

فيلم بعد الشر علي ربيعأبطال فيلم بعد الشر

من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب، وشارك في بطولته الفنان على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

اقرأ أيضاًتعليق ناري من على ربيع عقب خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا

لأول مرة.. «يوتيوب بريميوم» في 3 دول عربية

«البحوث الفلكية» يكشف موعد بدء فصل الربيع.. والاحتفال بـ شم النسيم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: علي علي ربيع على ربيع ربيع الفنان على ربیع فیلم عالماشی علی ربیع

إقرأ أيضاً:

كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024.. في قلب بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، تبرز مواجهة نارية بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في دور الـ16، مثيرة توقعات وآمال عشاق كرة القدم حول العالم، وبين الأساطير والمواهب الشابة، تعد هذه المباراة فرصة لاستعراض القوة والإرادة وتحقيق الحلم الأوروبي في مواجهة تاريخية لا تُنسى.

كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024بث مباشر مباراة فرنسا ضد بلجيكا 

وتوفر بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها من محبي وعشاق كرة القدم، رابط سريع ومباشر لمشاهدة مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دور الـ16 يورو 2024.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دور 16 يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة فرنسا وبلجيكا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا، في يورو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة فرنسا وبلجيكا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024

جاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام.تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024

تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو.

مقالات مشابهة

  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • تعزيز فيتامين د عبر تعريض الفطر للشمس
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف