أعلنت إدارة الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الأهلية تنظيم مسابقة القرآن الكريم والابتهالات بين طلبة الجامعة .وتقام المسابقة بإشراف تنفيذي الدكتور محمد عبد الهادي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.وتُعقد المسابقة على مسرح الجامعة يوم الأربعاء الموافق 20 مارس  في تمام الحادية عشر صباحاً.

وتقام المسابقة تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتسيير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.
وبإشراف عام الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

وبإشراف الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

للتسجيل في المسابقة عبر الرابط:

https://forms.gle/1SBayWp381jr7Xyv8

 

وفي سياق متصل تنظم أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة قناة السويس "مهرجان من أجل مصر الرمضاني"، وذلك خلال الفترة من الأحد حتى الخميس 17- 21 مارس.

وخلال المهرجان الرمضاني - تتنافس الكليات في المسابقات التالية : القرآن الكريم، الأحاديث الأربعين النووية، كرة القدم، تنس الطاولة، الشطرنج، الكرة الطائرة، كرة السلة، أفضل قطعة فنية رمضانية من المشغولات اليدوية، أفضل ملصق رمضاني، دوري المعلومات.
ويحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى بكل مسابقة على جوائز مالية.

هذا ويتم أيضا تنظيم المسابقات في الألعاب الإلكترونية، إلى جانب بعض الألعاب الترويحية، بالإضافة إلى أمسية رمضانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الإسماعيلية الأهلية جامعة قناة السويس الانشطة الرمضانية مسابقة القرآن الكريم الإسماعیلیة الجدیدة الأهلیة بجامعة الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة

وجه الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط؛ بالاهتمام بالأنشطة الصيفية خلال الأجازة في مختلف المجالات، وتوفير متطلبات تنفيذ الأنشطة بفعالية، مع وضع خريطة لأنشطة مميزة، وفتح الملاعب الرياضية، وتجهيزها، مؤكداً على أهمية تقديم خدمة متميزة لمرتادي القرية الأولمبية، التي تعد أحد الصروح الرياضية الرائدة على مستوى محافظة أسيوط، ومحافظات صعيد مصر، مشيرًا إلى الحرص على توظيف ما تتمتع به الجامعة من مرافق ، ووحدات؛ لخدمة أفراد المجتمع من داخل الجامعة، وخارجها.

وفي إطار ذلك؛ انعقد اجتماع مجلس إدارة صندوق الخدمة العامة بالقرية الأولمبية، برئاسة  الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور أحمد صلاح الدين قراعة المشرف العام على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية بالجامعة، والأستاذ أيمن شحاتة أمين عام الجامعة المساعد، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والمهندس محمد ثابت عبد العواض مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية، والأستاذ محمد محمود أبو المعالي رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية .

 ناقش الاجتماع؛ تحديد أسعار عدد من الأنشطة، وتوفير مستلزمات الصيانة للملعب، وحمام السباحة، وإجراء الصيانة اللازمة لهما، وتجديد التعاقد مع عدد من الأكاديميات؛ لاستخدام مختلف المنشآت الرياضية بالقرية الأولمبية، كما تمت مناقشة؛ آليات توفير احتياجات القرية من العاملين؛ في مختلف التخصصات الرياضية، والإدارية، وغيرها.

وأعقب الاجتماع؛ جولة تفقدية لمتابعة أنشطة القرية الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • خطة عمل بجامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية والحوكمة
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطة الأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية
  • «الحاسبات والذكاء الاصطناعي» بجامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • «حاسبات القاهرة» تنظم مسابقة لابتكار السيارات الصغيرة