أكد الإعلامي الرياضي سيف زاهر، أنه كان جزء من موضوع انتقال محمد أبو جبل إلى النادي الأهلي والذي لم يكتمل لأسباب ما، موضحًا أنه عرف الأمر لأنه رئيس مؤسسة كبيرة وكان الأهلي سيتعاقد مع حارس من ناديه.

وأضاف "زاهر"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، "الأهلي اتظلم ولم يتفاوض مع محمد أبو جبل في معسكر المنتخب المصري"، موضحًا أنه كان هناك تفاوض من قبل الأهلي مع البنك الدولي وشقيق أبو جبل كان هو الذي يقود المفاوضات من مصر.

وأشار إلى أن الأمور لم تكتمل لأسباب ما تخص النادي الأهلي، معقبًا على إعلان الكابتن أحمد شوبير تفاصيل الانتقال قبل بداية مباراة مصيرية لمنتخب مصر، قائلًا: "مكونتش هعلن قبل نهاية المباراة.. عدي وجه نظر وهتسنى بعد الماتش، عشان مأثرش على اللاعب، بس الكابتن شوبير شاف أنه سبق له".

 

سيف زاهر ضيف أسما إبراهيم في حلقة جديدة من حبر سري


يحل الإعلامي سيف زاهر، ضيفا على الإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة جديدة من برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس.


ويتحدث زاهر خلال الحلقة عن رأيه في الهجوم الذي تعرض له كابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا، كما يكشف موقف من التعاقد مع المدربين الأجانب برواتب تصل لأضعاف رواتب المدربين المصريين.


كما يرد لأول مرة على الاتهامات التي توجه إلى اتحاد الكرة بشأن إدارته لحساب "شلة معينة".


ويكشف زاهر رأيه في إعلان كابتن أحمد شوبير عن تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل حارس منتخب مصر خلال تواجده داخل معسكر المنتخب ببطولة أمم إفريقيا.


برنامج حبر سري يذاع يوميا على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة السادسة مساء، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم وإخراج ميلاد أبي رعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بكاء سيف زاهر سيف زاهر

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للنادي المصري ، بقيادة علي ماهر، تحديد يوم 9 من أكتوبر المقبل، موعداً لانطلاق معسكر الفريق البورسعيدي المقرر إقامته فى المغرب، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد 2024-2025، ومن المقرر ان يستمر  المعسكر حتى يوم 24 من نفس الشهر.

وكان قد اعطي ماهر لاعبي المصري، راحة سلبية لمدة 8 أيام وذلك عقب التأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التغلب على الهلال الليبي في دور الـ32 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3.
وجاء تأخير انطلاق المعسكر بسبب الدورات التدريبية التي سيتواجد فيها علي ماهر مدرب الفريق.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • الأهلي يتعاقد مع أحمد إبراهيم لتدعيم «رجال الطائرة»
  • طائرة الأهلي يضم أحمد إبراهيم قادمًا من بتروجت
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • زاهر الغافري.. اذهب وقل وداعًا لتلك القرية الصغيرة