يترقب عشاق الكرة الإنجليزية المواجهة الحاسمة بين نادي ليفربول ومانشستر يونايتد، الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما علق نجم الريدز على تلك المواجهة.

الأهلي يستقر على تمديد عقد نجم الفريق 3 مواسم "حضرت من الأردن لمصر لكسب فلوس من الإغراء" .. اعترافات جوليا بعد القبض عليها

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أنه بعد أسبوع من التعادل 1 - 1 مع مانشستر سيتي، يتوجه فريق ليفربول، بقيادة المدرب يورجن كلوب، لأولد ترافورد، لمواجهة مانشستر يونايتد، بحثاً عن الاستمرار في المنافسة على الألقاب الأربعة المتاحة التي ينافس عليها الفريق.

وبدأ مانشستر يونايتد في استعادة مستواه، حيث حقق 8 انتصارات وخسر مباراتين فقط في آخر 11 مباراة، بعد أن كانت نتائجه متذبذبة في النصف الأول من الموسم، وهذا ما يجعل مباراة دور الثمانية أكثر إثارة.

وعند سؤاله عن العلاقة التنافسية، قال فان دايك مدافع نادي ليفربول: «قوية جداً.. ليس فقط في المباراة نفسها، ولكن فترة التحضير بأكملها تعدّ مباراة خاصة، ولكني أحب المشاركة في مثل هذه النوعية من المباريات».

وأضاف: «دائماً ما تكون مبارياتنا أمامهم صعبة، وأتوقع مباراة صعبة يوم الأحد أيضاً».

وأردف: «إنهم يجدون طرقاً للفوز، ولكني أركز على ما يجب علينا فعله أثناء مواجهتهم.. دائماً ما تكون المباراة صعبة وحامية».

وأكد: «تاريخ المباريات بين أكبر ناديين في إنجلترا، يشهد مزيداً من التوقعات والضغوط، ولكن لم لا نذهب للملعب ونستمتع بالمباراة، ونلعب بطريقتنا، ونتمنى الصعود للدور التالي».

 

وأصبح المصري محمد صلاح، أول لاعب في تاريخ النادي يسجل 20 هدفاً في 7 مواسم متتالية.

يذكر أن مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي تمكن في آخر 55 مباراة من منع ليفربول من تسجيل أهداف، بعدما قدم عرضاً دفاعياً رائعاً في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بملعب أنفيلد في ديسمبر  الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

قرر مسؤولو نادي الزمالك فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف تعزيز تركيزهم قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق

ويسعى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى ضمان عدم انشغال اللاعبين بفترة احتفالاتهم بالتتويج بالسوبر الأفريقي، للتركيز في البطولة القادمة.

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

ويشارك في بطولة السوبر المصري أربع فرق وهم، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك ب "الكارت الذهبي".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا اليوم (يلا شوت) في دوري أبطال أوروبا
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد
  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • مانشستر يونايتد: نركز على مواجهة بورتو وليس مصير تين هاج