نظمت الكلية الفنية العسكرية اليوم العلمى للأنشطة العلمية المختلفة، والذى شمل إعلان نتيجة مسابقة الكلية الفنية العسكرية الدولية السابعة للإبتكار في الأنظمة غير المأهولة (جائزة الفريق / إبراهيم سليم)، وإعلان نتيجة المسابقة الدولية الثالثة للأقمار الصناعية، ومسابقتى (الذكاء الإصطناعى – الأمن السيبرانى) الذي يتم تنفيذهم للمرة الأولى، كذلك الإعلان عن نتيجة المؤتمر الدولى السابع للبحوث وإبتكارات الطلبة بمرحلة البكالوريوس، وذلك بالتزامن مع حصول الكلية الفنية العسكرية على شهادة الإعتماد البرامجي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد لجميع البرامج الأكاديمية.

أخبار متعلقة

القوات المسلحة تشارك فى ندوة مركز القاهرة الدولى لتسوية النزاعات

القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد

القوات المسلحة تشارك في ندوة لتسوية النزاعات بشأن المساهمات المصرية في حفظ السلام

وألقى اللواء أ. د إسماعيل محمد كمال، مدير الكلية الفنية العسكرية، كلمة ترحيبية للحضور، مشيرًا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم كافة الأنشطة العلمية المختلفة من مسابقات ومشاريع وإبتكارات بهدف الإرتقاء بالمستوى العلمى وخلق المناخ المناسب لإطلاق إبداعات الطلبة بما يعود بالنفع على مصرنا الحبيبة
بمختلف المجالات، كما وجه الشكر والتقدير لكافة الجهات المشاركة بالمسابقات العلمية التي نظمتها الكلية.

وعقب إعلان النتائج تم تكريم الفائزين بالمراكز الاولى في مختلف المسابقات، كذلك تكريم عدد من طلبة الجامعات المصرية والكلية الفنية العسكرية المنفذين لمشروعات تخرج متميزة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على ألقاب علمية مرموقة.

كما تم افتتاح المعرض العلمى السنوى والذى عرض من خلاله مشروعات التخرج المتميزة التي تم إنجازها بالتعاون بين الكلية الفنية العسكرية وكليات الهندسة بالجامعات المصرية، بالإضافة إلى إستعراض النشاط البحثى لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

حضر الفاعليات اللواء أ.ح خالد قناوي، مساعد وزير الدفاع وعدد من قادة القوات المسلحة، ولفيف من الشخصيات العامة، وقدامى أعضاء هيئة التدريس وخريجى الكلية الفنية العسكرية، وعدد من رؤساء الجامعات، وعمداء كليات الهندسة والمراكز البحثية، وعدد من مسؤولي وزارتي التعليم العالي والبحث العلمى والتربية والتعليم والتعليم الفنى وطلبة الكليات والمعاهد العسكرية والجامعات المصرية، وعدد من الملحقين العسكريين والوفود الأجنبية.

القوات المسلحة الكلية الفنية العسكرية المعرض العلمى السنوى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين القوات المسلحة زي النهاردة القوات المسلحة وعدد من

إقرأ أيضاً:

السيسي في ذكرى 30 يوينو: اليوم نقف على أرض صلبة ذات بنية تحتية متطورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس السيسي خلال كلمتة بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو:اليوم.. نقف على أرض صلبة .. دولة؛ مؤسساتها راسخة.. يعم فيها الأمن والاستقرار فى محيط إقليمي مضطرب.. ذات بنية تحتية متطورة في جميع القطاعات .. دولة؛ تعمل بكل طاقاتها ليل نهار.. لبناء المصانع وتحديثها.. واستصلاح الصحراء بملايين الفدادين.. وتحسين الصحة والتعليم إلى ما يليق بقدر الإنسان المصري.. وتشييد المدن والطرق، وشبكات الطاقة، والمياه والري.. وإنشاء وتطوير شبكة استراتيجية من الموانئ، والربط بين جميع أنحاء الدولة بخطوط مواصلات متنوعة.. سريعة وحديثة

تحتفل مصر اليوم الأحد الموافق 30 يونيو بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو تلك الثورة العظيمة التي استطاع المصريون من خلالها إزاحة جماعة الإخوان عن حكم البلاد

وفي السياق بعث القائد العام للقـوات المسلحة الفريق أول محمد زكي برقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 11 لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

وقال الفريق أول محمد زكي - في برقيته - "يسرني أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية الذى شهد ثورة شعب مصر العظيم التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن، والتأكيد على أن مصر لكل المصريين".

وأضاف أنه مع الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الخالدة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء الشعب المصري؛ يؤكدون على أنهم في مقدمة الصفوف؛ دفاعاً عن الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل آداء الواجب المقدس الذى كلفهم به شعب مصر العظيم؛ لتظل مصر دائماً حصن أمن وأمان لكل المصريين. واختتم البرقية بالقول "حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم دوماً بنصره. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف الثاني لكلية الهندسة
  • السودان..قاعدة حطّاب العسكرية تعلن انضمام قوة ضاربة جديدة
  • تخريج عشرة دفعات من المستنفرين ببحري دعما لمعركة الكرامة
  • "أبو الغيط" يكشف كيف دافعت دول الخليج عن مصر بعد ثورة 30 يونيو
  • سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان للدولة المصرية -(فيديو)
  • وزير التعليم العالي الأسبق: طفرة غير مسبوقة بالبحث العلمي في عهد الرئيس السيسي
  • مصدر مطلع: لا حداد في المغرب بعد وفاة الأميرة للا لطيفة..ولا إلغاء للأنشطة الفنية والرياضية
  • بدأ اليوم: أنشطة وفعاليات يتضمنها برنامج “الانضباط العسكري”
  • السيسي في ذكرى 30 يوينو: اليوم نقف على أرض صلبة ذات بنية تحتية متطورة
  • اليوم .. مصر تحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو