استضاف رامز جلال لاعب الكرة علي البليهي وفراس البريكان، في الحلقة الخامسة من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر.

 

 

وأصيب لاعب نادي الهلال السعودي علي البليهي في  وجهه بعد تساقطه على الأحجار بجانب البحيرة في برنامج “رامز جاب من الأخر” وطلب من رامز الانتهاء من المقلب، ليلغي رامز جلال فقرة النعامة ويكتفي بالإعصار.

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: على البليهي ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي المصري، عن تعاقده مع شوقي غريب مديراً فنياً للفريق في الموسم الجديد 2025-2024.

وذكر المركز الإعلامي لنادي الإسماعيلي، أن المدرب الجديد سيقوم بتشكيل جهازه المعاون على أن يتم الإعلان عنه في وقت لاحق.


وسبق لشوقي غريب أن درب الإسماعيلي في عام 2013 لفترة قصيرة، وسيتولى المهمة خلفاً للمدرب الراحل إيهاب جلال الذي توفي أوائل الشهر الجاري.
ودرب شوقي غريب العديد من الفرق خلال مسيرته التدريبية، وكان أبرزها منتخب مصر للشباب الذي حصل معه على المركز الثالث في بطولة كأس العالم عام 2001، كما عمل في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول وعمل كمدرب للمنتخب الأولمبي والعديد من الأندية مثل "المقاولون" العرب وسموحة والانتاج الحربي.

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • العراق يلغي الاحتفال بالعيد الوطني تضامنا مع لبنان وفلسطين
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • بلجيكا.. إضراب في مطاري شارلروا وبروكسل يلغي جميع الرحلات
  • شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • البليهي يزور فهد المولد في المستشفى .. صورة
  • وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي
  • مروان بابلو يلغي جميع حفلاته في أوروبا
  • إصابة البليهي وتمكتي غير مقلقة