أكد تكسيكي بيجرستاين المدير الرياضي لمانشستر سيتي الإنجليزي أنه لا يخشى مواجهة ريال مدريد الإسباني التي اعتاد عليها في المواسم الماضية مشيرًا إلى أن مانشستر سيتي لا ينقصه شيء للفوز على الملكي.


وقال بيجرستاين في تصريحات لوسائل الإعلام: "مرة أخرى سنقابل ريال مدريد. لقد تعودنا على مقابلته وفزنا عليه من قبل ولدينا ذكريات جيدة معه".

عاجل.. الكشف طاقم تحكيم الأهلي أمام سيمبا في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا رسميًا.. تحديد موعد مباراتي ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا


وعن الفوز على ريال مدريد، اختتم بيجرستاين تصريحاته قائلًا: "نعم لم لا، كل شيء جائز، نحن نعمل دائمًا على تحقيق الفوز ونتحلى بالصلابة الذهنية وثقة عالية ولا يوجد أي شيء ينقصنا للفوز على ريال مدريد".


يذكر أن قرعة الدور ربع نهائي في بطولة  دوري أبطال أوروبا أسفرت عن مواجهة نارية تكررت في المواسم الماضية تجمع مانشستر سيتي بريال مدريد.


ونجح مانشستر سيتي في تخطي عقبة ريال مدريد في الدور قبل النهائي في الموسم الماضي بالتعادل خارج أرضه بهدفٍ لكل منهما والفوز برباعية نظيفة في مباراة العودة على ملعب الاتحاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا بطولة دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة ريال مدريد مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا

إقرأ أيضاً:

الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد

يفتقد ريال مدريد الإسباني خدمات حارسه البلجيكي تيبو كورتوا لبضعة أسابيع بعد إصابة في الورك تعرض لها -أمس الأحد- في الليغا أمام الجار أتلتيكو مدريد (1-1)، وفق ما أعلن النادي الملكي.

وأفادت وسائل الإعلام الإسبانية بأن عودة كورتوا ستكون في منتصف الشهر المقبل، بعد نافذة المباريات الدولية، مما يعني غيابه عن مباراتي ليل الفرنسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وفياريال نهاية الأسبوع الحالي في الدوري المحلي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبينlist 2 of 2شاهد.. ملخص ديربي ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسبانيend of list

وقال ريال في بيان "بعد الفحوص التي أجريت اليوم (الاثنين) على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيصه بإصابة في العضلة المبعدة (للورك)".

وأمضى الحارس البلجيكي معظم الموسم الماضي بعيدا عن الملاعب بسبب إصابة قوية في الركبة، لكنه عاد في الوقت المناسب للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث أسهم في قيادة الريال إلى لقبه الـ15.

ومن المتوقع أن يسد الأوكراني أندري لونين فراغ غياب كورتوا، على غرار ما فعل الموسم الماضي خلال حملة ريال نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني أيضا.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • حسين لبيب: الزمالك استحق لقب السوبر.. وأتمنى مواجهة ريال مدريد في السعودية
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل