بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي 8، أن أحمد مكي بدأ تنفيذ خطته ومساعده نفادي حاتم صلاح في الزواج من النجمة أمينة خليل، حتى يعود لحياته الطبيعية مرة أخرى، ولكن أبلغه محمد ثروت مساعد الشمامة أنه كل كلام يكذب فيه يطول أنفه، وبالفعل كذب على أمينة خليل وأقناعها أن تأتى إلى المزاريطة من أجل أن تكون مديرة مهرجان المزاريطة.

طلب الكبير أحمد مكى، المساعدة من جونى وهجرس" محمد سلام" خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on، في خطته بعد وصول النجمة أمينة خليل إلى المزاريطة وإقناعها بالزواج من نفادى حاتم صلاح ولكنها لم تعرف أي شيء وأنها جاءت إلى المزاريطة لأنها سوف تكون مديرة المهرجان.

وجلس جونى وهجرس مع أمينة خليل وتحدثا معها، وكشفت عن صفات فتى أحلامها وأن يكون فيه 3 مواصفات وهي " شجاعة وعطاء وذكاء"، ونظروا إلى بعض لأن كل واحد منهم ظن أن به تلك الصفات.

 تفاصيل برومو الكبير أوي الجزء الثامن

وسيطرت على البرومو التشويقي لمسلسل الكبير أوي 8 الكوميديا؛ تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان 2024، كما طرحت أيضًا بوسترات لشخصيات أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي الموسم الثامن، الذي ظهر بشخصية "الكبير أوي" وشخصية "حزلقوم" وشخصية "جوني".

 

وظهر في مشاهد البرومو قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، لكن بشكل كوميدي، فضلًا عن ظهور أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وقيام دكتور "ربيع" بيومي فؤاد، بإخبار "الكبير" أحمد مكي أن زوجته مربوحة "رحمة أحمد" حامل.
 

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4 برومو مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8 أحداث مسلسل الكبير أوي 8 قصة مسلسل الكبير أوي 8 أبطال مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی 8 أمینة خلیل أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، خاصة مع تصاعد الأحداث ومحاولات «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي في كشف حقيقة زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

سيكون موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، يوم السبت المقبل الموافق 28 سبتمبر، على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي.

الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

شهدت الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، تطور في الأحداث حيث أن إيمان العاصي قررت ألا تسكت عن حقها، وتحاول أن تثبت نسب الأطفال، ولكنها تستسلم فجاءة، بسبب احباطها الشديد منه، وقررت أن تنتحر وتطلق النار على نفسها. 

مقالات مشابهة

  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"
  • هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي