كشف الفنان محمود عبد المغني عن شعوره بالإجهاد والتعب نتيجة تصوير مشاهده في مسلسلي بـ 100 راجل بطولة الفنانة سمية الخشاب، و«كوبرا»، بطولة الفنان محمد إمام، خلال شهر رمضان 2024.

وأكد محمود عبد المغني في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان يتمنى أن ينتهي من تصوير مشاهده بالمسلسلين قبل حلول الشهر الكريم، من أجل أن يعيش أجواء وطقوس شهر رمضان بصحبة أولاده وأسرته في المنزل، قائلاً: «لكن للأسف دي ظروف الشغل وضريبة العمل، وممكن نشتغل في يوم مقلوب من بليل للصبح، أو نشتغل واحنا صائمين من 7 صباحًا، وبنعمل أكشن لكن بنشتغل حاجة احنا بنحبها بيكون التعب لذيذ»، مشيرًا إلى أنه يواصل تصوير مشاهده في مسلسل بـ 100 راجل، وكوبرا، حتى منتصف شهر رمضان.

وأوضح محمود عبد المغني، أنه يجسد شخصيتين مختلفتين في رمضان 2024، وهذه متعة التمثيل أن الممثل يقدم أدوارًا متنوعة أفضل من أن يقدم شخصية واحدة على طول الطريق، لافتاً إلى أن مسلسل «كوبرا» ورقه 15 حلقة وأحداثه سخنة جدًا وسريعة جدًا يتناسب معه الـ 15 حلقة، بخلاف مسلسل بـ 100 راجل، أحداثه اجتماعية ومتشعبة وتتناسب معه 30 حلقة.

احداث المسلسل

تعرض أحداث مسلسل بـ 100 راجل على قناة صدى البلد في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث يتشوق الجمهور للحلقات الجديدة من العمل.

بينما يعاد عرض مسلسل بـ 100 راجل على قناة صدى البلد 2 في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مصر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 100 راجل الإعلامية شيرين سليمان الفنان محمود عبد المغني الفنانة سمية الخشاب برنامج سبوت لايت رمضان 2024 سمية الخشاب محمود عبد المغنی مسلسل بـ 100 راجل

إقرأ أيضاً:

خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها

كشف الفنان نور محمود تفاصيل مشاركته في مسلسلة الجديد الذي يحمل اسم "تيتا زوزو" بطولة النجمة إسعاد يونس، المطوع من 30 حلقة، والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

أوضح نور محمود في تصريحات خاصة للفجر الفني أن هدف مسلسل "تيتا زوزو" يتمثل في تقديم فكرة تدور حول إطار درامي إجتماعي، حيث يسلط الضوء على الأحفاد وعلاقات العمل، ويهدف المسلسل إلى إيصال رسالة مهمة حول التكاتف والاهتمام بالعائلة، باعتبارها الدعم والسند في النهاية.

وعن تعاونة مع المخرجة شيرين عادل قائلا: "أحبها كثيرًا على المستويين المهني والإنساني، وهي شيء أقدّره بشكل كبير، ويشرفني أن يكون مسلسل "تيتا زوزو" هو العمل الثاني الذي يجمعني معها بعد مسلسل "محارب"، وأكثر ما يميزها هو حبها الشديد للممثل ورغبتها في إخراج أفضل ما عنده، لا يوجد ممثل في العالم لا يتمنى شيئًا أكثر من ذلك".

 

وتحدث نور محمود عن كواليس تصوير المسلسل وعلاقة فريق العمل في التصوير قائلا: "لم تجمعني مشاهد مع الفنان صلاح عبد الله إلي هذه اللحظة، ولكن التقيت به في مسلسل آخر وهو شخصية عظيمة، وإسعاد يونس مفيش أجمل وألطف من كواليس عملها التي تشع بالإيجابية، والجميع يشعر بالسعادة معها وهي شخصية رائعة".

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود