أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الطاقم التحكيمي لمباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني.

طاقم تحكيم الأهلي أمام سيمبا في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا

وتم تعيين الحكم توم أبو نجيل من جنوب إفريقيا كحكم ساحة، ويُساعده زاخيلي سويلا كمساعد أول ويمبيناينا اندرياتياناريفيلو من مدغشقر كمساعد ثان، بينما يكون الحكم الرابع هو الفريد تشافاني أيضًا من جنوب إفريقيا.

فيما سيتولى الموريتاني دحان بيدا تقنية الفيديو، بمساعدة أحمد امتيزال هيرال من موريشيوس.

يُذكر أن توم أبو نجيل سبق له أن أدار مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في كوت ديفوار.

استدعاء موهبة برشلونة.. قائمة إسبانيا لمباراتي كولومبيا والبرازيل وديًا عاجل.. برشلونة مهدد بفقدان 7 لاعبين أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

من جانبه، أكد مصدر من "كاف" أن مباراة الذهاب ستقام يوم الجمعة 29 مارس، على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تنزانيا (الثامنة مساءً بتوقيت مصر).

وأضاف المصدر أن مباراة الإياب ستُقام يوم الجمعة 5 أبريل على ستاد القاهرة في تمام الساعة 10 مساءً.

يأتي هذا بعد أن تأهل الأهلي لدور الثمانية بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما حل سيمبا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وذلك بفارق الأهداف على حساب الوداد المغربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سيمبا دوري أبطال أفريقيا الاهلي وسيمبا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والوصل، اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «زعبيل بنادي الوصل».

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الإثنين، على نظيره الوصل الإماراتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

وحقق فريق الأهلي فوزًا غير مقنعًا بالجولة الأولى على حساب فريق برسبوليس الإيراني بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، لذلك تُعد مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله من أجل البقاء على رأس الجهاز الفني للراقي.

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي مباراة اليوم أمام الأهلي، وهو يمتلك ثلاث نقاط في دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك عقب الفوز على فريق باختاكور الأوزبكي في عٌقر دراه بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي والوصل، اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «زعبيل بنادي الوصل».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة في دوري أبطال آسيا النخبة
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • طاقم تحكيم عماني يقود مواجهة الهلال والشرطة