إيرادات ضعيفة اكتفى بها فيلم «مطرح مطروح» على مدار الـ 24 ساعة الماضية مكتفيًا بـ160 ألف جنيه فقط، ليحجز لنفسه المركز الأخير في شباك التذاكر بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ليصل إجمالي إيراداته في 6 ليالي عرض إلى مليون و266 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

مخرج «مطرح مطروح»: السيطرة على محمود حميدة كانت سهلة وابتعدت عن الإيفيهات الخارجة (فيديو)

«مطرح مطروح» يحقق 1.

1 مليون جنيه في 5 ليالي عرض

وائل إحسان عن فيلم «مطرح مطروح»: فكرني بـ«الباشا تلميذ».. وفكرته عالمية (فيديو)

قصة فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» في إطار من الحركة والكوميديا خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب المصادفة في تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء قضاء إجازتهم الصيفية على بحر مطروح وقت نشوب حرب ما، وسرعان ما يتعرضون لمواقف صعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

مشهد من فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

أبطال فيلم مطرح مطروح

مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

بوستر «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

ينافس فيلم «مطرح مطروح» في دور العرض حاليا أفلام «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، البعبع بطولة أمير كرارة، «تاج» لتامر حسني، «مستر إكس» لأحمد فهمي.

فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح اعلان فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح ليلى احمد زاهر فيلم مطرح مطروح إعلان محمود حميده مطرح مطروح كواليس فيلم مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح شيماء سيف تحميل فيلم مطرح مطروح موعد عرض فيلم مطرح مطروح في فيلم مطرح مطروح الإعلان الرسمي فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة إعلان فيلم مطرح مطروح التمثيل في فيلم مطرح مطروح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح شيماء سيف في فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار

حقق فيلم "ذي وايلد روبوت" (The Wild Robot) إيرادات قوية في عطلة نهاية الأسبوع، متصدرًا شباك التذاكر في أميركا الشمالية بعد أن سيطر فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" (Beetlejuice Beetlejuice) على القمة طوال 3 أسابيع.

ووفقًا لما ذكرته شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة، حقق الفيلم الذي أنتجته شركة "دريم ووركز" إيرادات بلغت 35 مليون دولار في كندا والولايات المتحدة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2فيلم "وحشتيني".. سيرة ذاتية تحمل بصمة يوسف شاهينlist 2 of 2فيلم "لا تتحدث بِشر" الوصفة السحرية لإعادة إنتاج فيلم ناجحend of list

ويحكي الفيلم التحريكي قصة الروبوت روز الذي يجد نفسه على جزيرة مهجورة بعد إعصار، ويكوّن صداقات مع الحيوانات في الغابة من أجل البقاء. وقد أدت صوت الروبوت الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار لوبيتا نيونغو، ويتميز العمل بمناظره الطبيعية الخلابة، مع موسيقى تتفوق على الحوار.

المخرج كريس ساندرز وصف الفيلم خلال مهرجان تورنتو السينمائي بأنه "قصة خرافية استثنائية"، مشيرًا إلى الابتكار البصري الذي يجعله عملًا فريدًا.

أما فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" (Beetlejuice Beetlejuice) للمخرج تيم بيرتون، فتراجع إلى المركز الثاني محققًا إيرادات قدرها 16 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 250 مليون دولار منذ بدء عرضه.

ويعيد الفيلم مايكل كيتون لتجسيد الشخصية الرئيسية بمشاركة ممثلين قدامى مثل وينونا رايدر وكاثرين أوهارا، إلى جانب وجوه جديدة مثل جينا أورتيغا وجاستن ثيرو ومونيكا بيلوتشي.

وفي المركز الثالث، جاء فيلم الرسوم المتحركة "المتحولون واحد" (Transformers One)، بإيرادات بلغت 9.3 ملايين دولار. الفيلم يعيد المخرج جوش كولي إلى عالم "سايبرترون"، بأحداث تدور قبل سلسلة "ترانسفورمرز" الشهيرة.

أما فيلم الحركة الهندي "ديفارا بارت 1" (Devara Part 1)، فحلّ في المرتبة الرابعة محققًا 5.6 ملايين دولار، بينما حلت النسخة الأميركية من الفيلم الدانماركي "لا تتحدث بالشر" (Speak No Evil) في المركز الخامس بعائدات بلغت 4.3 ملايين دولار.

أخيرًا، جاء فيلم "ميغالوبوليس" (Megalopolis)، من إخراج فرانسيس فورد كوبولا، في المرتبة السادسة بإيرادات بلغت 4 ملايين دولار. وعلى الرغم من ميزانيته الضخمة التي بلغت 120 مليون دولار، فإن العمل أثار انقسامًا كبيرًا بين النقاد خلال عرضه في مهرجان كان السينمائي.

وفي ما يلي ترتيب الأفلام العشرة الأولى:

"ذي وايلد روبوت" (The Wild Robot) – 35 مليون دولار. "بيتلجوس بيتلجوس" (Beetlejuice Beetlejuice) – 16 مليون دولار. "المتحولون واحد" (Transformers One) – 9.3 ملايين دولار. "ديفارا بارت 1" (Devara Part 1) – 5.6 ملايين دولار. "لا تتحدث بالشر" (Speak No Evil) – 4.3 ملايين دولار. "ميغالوبوليس" (Megalopolis) – 4 ملايين دولار. "ديدبول وولفرين" (Deadpool and Wolverine) – 2.7 مليون دولار. "جسمي الهالك" – 2.2 مليون دولار. "لا تتركني أرحل أبدًا" (Never Let Me Go) – 2.2 مليون دولار. "الجوهر" (The Substance) – 1.8 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وفاة أشهر كومبارس فى السينما المصرية
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: طالما لدي شباك تذاكر فالمسرح يهدف للربح
  • الحرب فى السينما المصرية
  • تكريم محمود حميدة وجوانا حاجي توما وخليل جريج في مهرجان الجونة السينمائي
  • المخرجة ماريان خوري تكشف سبب تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة
  • تصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية