كشف الفنان محمود عبد المغني تفاصيل دوره بمسلسل بـ 100 راجل، والذي يُعرض الساعة 9 مساءً على شاشة قناة صدى البلد يوميًا خلال موسم دراما رمضان 2024.

وأشار محمود عبد المغني، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، والمذاع على قناة صدى البلد، أنه يجسّد شخصية عبد الله، والتي أحبها كثيرًا بمجرد أن قرأ الدور على الورق، حيث أن محمود حمدان مؤلف المسلسل كاتب الشخصيات بشكل جيد، والمخرج إبرام نشأت مميز، والمنتج ممدوح شاهين موفر كل شئ لكي يظهر العمل الدرامي على أكمل وجه، مؤكدًا على أن المسلسل يضم مجموعة مميزة من الممثلين على رأسهم الفنانة سمية الخشاب، والفنانة هالة فاخر، والراحل جميل برسوم، ومحمد القس.

وكشف محمود عبد المغني، أن ما جذبه لتقديم شخصية عبد الله؛ لأنها شخصية مصرية وقابلها قبل ذك، حيث يتفاني من أجل الآخرين، وشرس في الوقت المناسب، ورَجُل بمعنى الكلمة، قائلاً: «وبيحِب وفي نفس الوقت المشاعر مش بيده.. الطرف التاني ممكن ما يبادلوش نفس الشعور وده اللي هنشوفه في أحداث المسلسل.. وعبد الله شخصية قوية جدًا بياخد حقه بدراعه ودماغه».

وأوضح محمد عبد المغني، أن مسلسل «بـ 100 راجل» تدور أحداثه في إطار طبقة شعبية والتي تمثل شريحة كبيرة من مجتمعنا المصري، لافتًا إلى أنه بعيد عن تقديم الأدوار الشعبية منذ فترة، على الرغم من بدايته في التمثيل كانت بأدوار شعبية، وهذه النوعية من الدراما تحظى بنجاح كبير في الشارع المصري والعربي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان محمود عبد المغني مسلسل بـ 100 راجل محمود عبد المغنی

إقرأ أيضاً:

لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024

تنافس الفنانة لي لي قاسم، على لقب مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024، بمشاركة واسعة من مختلف أنحاء الوطن العربي، حسبما أعلنت إدارة المسابقة.

ومن المقرر أن يقام الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شهر ديسمبر من العام الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة السينما والمسرح.

وستشهد فعاليات الحفل حضور كوكبة من الأسماء اللامعة في عالم الجمال والفن، إلى جانب تقديم عروض فنية وموسيقية فريدة، وتجارب ثقافية ممتعة خلال فترة الاحتفال.

لي لي قاسم آخر أعمال لي لي

وكان مسلسل «مملكة الغجر» آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم، وضم المسلسل في بطولته عدد من النجوم، منهم فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي، وآخرين من الفنانين.

مسلسل «مملكة الغجر» من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

دارت أحداث المسلسل حول شخصية ياسمينا التي تعيش في «ربع الغجر»، وتتصاعد الأحداث وتتمرد تتمرد ياسمينا على العيش بينهم وعاداتهم، فتتزوج من شاب من خارج الحي وتهرب معه، لكنها تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل المتسبب في الحادث إلى اصطحابها لتعيش مع عائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.

اقرأ أيضاًتأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان

نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • حلقة 8 | إسعاد يونس يكشف لغز العفاريت في مسلسل "تيتا زوزو"
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا