في منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، يكشف مدرب نادي ليفربول، يورجن كلوب، عن موقف المصري محمد صلاح من اللعب في المباراة المرتقبة ضد نادي مانشستر يونايتد.

وكيل نقل النواب: كلمة الرئيس بأكاديمية الشرطة تحمل رسائل طمأنة بشأن الوضع الاقتصادى أحمد القندوسي ينضم لقائمة منتخب الجزائر في معسكر مارس


وقال كلوب عن جاهزية محمد صلاح: "مو جاهز بالتأكيد، كم عدد الأهداف التي صنعها الليلة الماضية؟ استثنائي، مباراة غريبة في الشوط الثاني، كنت أتمنى أن استبدله ولكن لم يكن ذلك ممكنًا بسبب إصابة كلارك".

وأضاف الألماني: "محمد صلاح يتمتع بجودة عالية، أسأله عما يحبه ضد مانشستر يونايتد، لكن كلما تحدثنا أكثر عن ذلك، قل احتمال حدوث ذلك، لذلك لا أحب التحدث كثيرًا.. محمد صلاح لاعب لا يصدق، لقد كان أداء الأولاد جيدًا بدونه، لكن من الأفضل تواجده في الملعب".

 

وعلق  كلوب في تصريحاته عن قرعة الدوري الأوروبي: "قرعة مخادعة، لقد لعبنا هناك، متأكد من أنه فريق منظم جيدًا، وغير مريح للعب ضده، لم أتوقع أي خصم سهل، لكنني أتطلع إلى مواجهتهم حقًا، دعونا نر ما يمكننا القيام به، إنهم متسقون للغاية ".

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا عريضا على ضيفه سبارتا براج التشيكي بنتيجة 6-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، في إياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، على ملعب أنفيلد، ليتأهل الريدز إلى ربع النهائي.

سجل أهداف ليفربول، نونيز في الدقيقة 7 وكلاك في الدقيقة 8 ومحمد صلاح في الدقيقة 10 وكودي جاكبو هدفين في الدقيقتين 14 و55 وسوبوسلاي في الدقيقة 48.

بينما سجل اللاعب فيليكو بيرمانشيفيتش هدف سلافيا براج في الدقيقة 42.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ليفربول فی الدقیقة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي

 
سلطت تقارير صحفية بريطانية الضوء على موقف محمد صلاح وزميله أليسون بيكر نجمي ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي.


ولفتت صحيفة ذا أتليتك البريطانية أنه هناك اهتمام كبير من جانب أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع أبرز نجوم الدوريات الأوروبية وأهمهم محمد صلاح وليسون بيكر.

موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024 الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد


وأكدت الصحيفة البريطانية أن ثلاثي ليفربول صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكساندر أرنولد لا يُفكرون في الرحيل عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي.


وأفادت الصحيفة البريطانية بأن صلاح وفان دايك وأرنولد يدخلون في العام الأخير في عقدهم مع ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل لكن يُفضل أعمدة الريدز البقاء.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول لن يرحل أيضًا مثل زملاؤه على الرغم من اهتمام أندية الدوري السعودي بالتعاقد معه.


وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الهولندي أرني سلوت المدير الفني لليفربول الجديد يحتاج إلى خدمات نجوم فريقه في مهمته الصعبة بداية من الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول