مسلسل بـ100 راجل الحلقة 5.. عُرضت الحلقة 5 من مسلسل بـ 100 راجل، مساء اليوم الجمعة 5 رمضان 2024 عبر قناة النهار، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 4 من المسلسل أحداثا مشوقة، بـ توعد محمد رضوان لـ سمية الخشاب بعد تهديده بفيديو له وهو يقوم بدفن جثة الشاب التي قامت زوجته بقتله.

ويرصد «الأسبوع» لزواره ومتابعيه أحداث الحلقة 5 من مسلسل بـ100 راجل بطولة الفنانة سمية الخشاب.

أحداث الحلقة 5 من مسلسل بـ 100 راجل

بدأت الحلقة 5 بذهاب عبد الله الذي يجسده محمود عبد المغني وغالية التي تجسدها سمية الخشاب لرؤية ما سبب صوت الانفجار ليجدا أن سيارة الأجرة الخاصة بوالدها قام أحد بحرقها وتدمرت بالكامل، يسأل الظابط غالية هل توجه الاتهام لأحد في تدمير السيارة لتنفي غالية وعبد الله وأنهما لا يوجها الاتهام لأحد، ويخبرهما الظابط أنه سينتظر ليعلم ما سبب الحريق

مسلسل بـ 100 راجل

ويخبر عابد والده عباس عن تدمير سيارة حنفي التي تعمل عليها غالية ويظن أن عباس من فعل هذا ليتعجب الأخير ويخبره أنه ليس من فعل هذا بالسيارة ليتوقعا أن من دمر سيارة غالية شخص من خارج المنطقة ويرسل رجاله ليبحثون عن من دمر السيارة.

مسلسل بـ 100 راجل

وتذهب سونة شقيقة غالية التي تجسدها نانسي صلاح وزوجها ميشو الذي يجسده إبراهيم السمان لوالدتها التي تجسدها هالة فاخر لمحاسبة غالية على ما حدث لسيارة والدهما ليرد ميشو أنه يريد حق السيارة لتستنكر والدة غالية حديثهما وتسألهما أين كانا عندما كانت تصرف غالية على علاجها وعلاج والدها وتطردهما من منزلها.

مسلسل بـ 100 راجل

ويتحدث صقر الذي يجسده محمد القس مع دسوقي أحد رجال منافسيه والذي يدعى «الإيتكاوي» ليقوم بتسليم رئيسه مقابل المال مثلما فعل مع زوجته ليوافق دسوقي مقابل 5 مليون جنية ويعطيه تفاصيل عملية السلاح التي سيتم تسليمها في ثلاجة خضارعلى طريق المنيا.

مسلسل بـ 100 راجل

ويذهب عباس لـ غالية للحديث معها عن حرق السيارة ليتشاجر معه عبد الله لكن عباس يخبرها أنه لم يحرق السيارة ويطلب منها أن تعمل على سيارة أخرى من موقف السيارات ويتركهم ويذهب.

مسلسل بـ 100 راجل

ويتهجم أحد الأشخاص على عبد الله ويقوم بضربه وسرقة سيارة الأجرة التي يعمل عليها، ليطالبة صاحب السيارة بتعويض ودفع ثمن السيارة، ويذهب صقر للهجوم على «الإيتكاوي» أثناء عملية السلاح الذي يقوم بها الأخير ليتفاجأ تنتهي الحلقة.

مسلسل بـ 100 راجلمواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ 100 راجل الحلقة 4.. سمية الخشاب في ورطة بسبب فيديو القتل

مسلسل بـ100 راجل الحلقة 3.. سمية الخشاب تشهد على جريمة قتل

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 2.. غالية في مواجهة عباس لتسترجع موقف السيارات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل غالية ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل سمية الخشاب غالية بـ 100 راجل غالية بـ 100 راجل في رمضان مسلسل ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب في رمضان مسلسل سمية الخشاب الجديد مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 5 مسلسل بـ 100 راجل راجل الحلقة سمیة الخشاب عبر قناة عبد الله الحلقة 5

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص وتسبب في إصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 10 أشخاص، وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • تعرف على مميزات ومواصفات سيارة كاديلاك XT4 وحش الكروس أوفر
  • سيارة سوزوكي أرتيجا 2024.. أرخص سيارة في السوق بمواصفات فريدة
  • حجز سائق ميكروباص بتهمة التعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص
  • إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • ضبط سائق ميكروباص تعدى على سيدتين بالسلام